حصل جماع بعد عمليه الكي بثلاث ايام في ضرر

icon 25 مايو 2016
icon 3127
حصل جماع بعد عمليه الكي بثلاث ايام في ضرر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كي إيه؟؟؟؟ 0 2016-05-29 12:43:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كي إيه؟؟؟؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حدث الجماع بعد انتهاء الدورة بأربع أيام هل يمكن حدوث حمل؟

تعتمد الإجابة على سؤالك على حسب عدد أيام الدورة الشهرية، فهناك احتمالات قد يحدث فيها حمل عند الجماع بعد أربعة أيام من توقف نزيف الدورة وحالات لا يمكن أن يحدث فيها حمل، وسوف أوضح لك ذلك في النقاط الآتية:

  • يحدث التبويض عادة قبل 14 يومًا تقريبًا من بدء نزيف الدورة الشهرية.
  • يتراوح طول الدورة الشهرية بين 22-42 يومًا في الغالب، والحالات الأكثر شيوعًا يكون فيها طول الدورة الشهرية بين 28-32 يومًا.
  • في حال امتلاك دورة شهرية قصيرة مثل أن يكون عدد أيام الدورة 24 يومًا على سبيل المثال، فإن ذلك يعني حدوث التبويض في اليوم العاشر تقريبًا من الدورة.
  • في حال كانت مدة نزيف الدورة 6 أيام على سبيل المثال فإن الجماع في هذه الحالة قد يحدث في يوم التبويض أي أن فرص الحمل تكون مرتفعة جدًا.
  • يشار أيضًا أن الحيوانات المنوية تحافظ على حيويتها داخل الرحم بين 3-5 أيام، وعليه فإنه في حال امتلاك دورة شهرية من 26 يوم قد يكون الحمل ممكنًا في حال الجماع بأي يوم بعد انتهاء نزيف الدورة بشكل مباشر، وأيام الأمان تكون بعد اليوم 11 من الدورة تقريبًا حتى نزيف الدورة التالية.
  • بناءً على ما تم توضيحه يمكن تقدير إمكانية الحمل أو استبعاد الحمل بحسب أيام الدورة الشهرية في حال انتظامها.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حدث جماع بعد انتهاء الدروه بخمس ايام بدون ملابس فقط احتكاك العضو ع المهبل وللاسف لقد تم القذف اعلي المهبل...

الاحتمال ضعيف ،يمكنك إجراء اختبار الحمل في أقرب وقت للدورة الشهرية في وقت متأخر. بعض اختبارات الحمل تتم في المنزل قبل بضعة أيام من غياب الدورة. قراءة الملصق الموجود على صندوق اختبار الحمل لمعرفة متى قد يصبح الاختبار ساري المفعول. كن على علم أن الاختبارات تصبح أكثر دقة كما كانت أقرب إلى تاريخ الدورة المتوقعة. فهي أكثر فعالية إذا تأخرت الدورة الشهرية بالفعل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه