حصل لي كسر للقضيب و اجريت عملية شهر ولا زلت اشعر بالم عند الانتصاب هل

حصل لي كسر للقضيب و اجريت عملية شهر ولا زلت اشعر بالم عند الانتصاب هل
icon 13 سبتمبر 2018
icon 3843
حصل لي كسر للقضيب و أجريت عملية منذ شهر ولا زلت أشعر بألم عند الإنتصاب هل هاذا عادي و ما مدة الشفاء و هل العملية تؤثر علي مستقبلا و كيف أعرف أني في حالة عادية و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون الألم ناجم عن بقايا الجراحة، وسيزول بالتدريج، وإذا عاد الانتصاب فلا يؤثر على المستقبل. وعندما يعود الانتصاب عادي تكون قد شفيت!! توكل على الله!!

2 2018-09-14 11:43:40
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

قد يكون الألم ناجم عن بقايا الجراحة، وسيزول بالتدريج، وإذا عاد الانتصاب فلا يؤثر على المستقبل. وعندما يعود الانتصاب عادي تكون قد شفيت!! توكل على الله!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب أعزب 26 سنة منذ شهر لاحظت نقص في الانتصاب و الرغبة الجنسية عن ذي قبل لكن لم أعرف السبب...

الغالب أن السبب نفسي، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدي سؤال ، منذ يومين اخذت حبة مخدرات ، و الى الان لدي مشكل في الانتصاب ، حتى اني قضيت...

سيتوقف تأثير المخدر سريعاً، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة منذ شهر و نصف و أعاني من الام شديدة عند عملية الايلاج و لحد الان لم تتم عملية...

إما أن يكون الإيلاج عنيفاً أو مستعجلاً، لم يسمح بترطيب المهبل بالإفرازات المهبلية ، أو تعاني الزوجة من وجود جرح من عنف سابق، زو من التهابات في المنطقة، يجب تأخير الإيلاج وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجعي عس الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه