خروج دائم لسائل شفاف من دكرى دون علاقة جنسية

icon 5 يناير 2017
icon 579
خروج دائم لسائل شفاف من دكرى دون علاقة جنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا السائل هو المذي ويخرج عند الإثارة ، راجع مذي في القاموس. 0 2017-01-07 12:17:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا السائل هو المذي ويخرج عند الإثارة ، راجع مذي في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 4

في الصحة الجنسية

اعني من خروج السائل المنوي شبه يوماً من دون احتلام

علاج ثر المني:لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- وممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر آمن لنز المن.راجع ثر المني في القاموس

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اعاني من عدم خروج المذي عند الاستثارة فقط يخرج عند انشوة سائل ابض ممزوج بسائل شفاف هل يؤثر...

المذي له وظيفة محددة هي تسهيل الجماع وتزليق المهبل!! والغالب أن هناك مذي لديك ولكنك مستعجل على القذف ولا تطيل المداعبة!! حاول إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

اثناء النوم اذا خرج سائل منوي من القضيب الاحظ انتصاب شبه مستمر للقضيب دون وجود شهوة مصاحب لالم في رأس...

الانتصابات التي تحدث في الليل ، الصباحي هو آخرها. وأثبتت الأبحاث أن الانسان العادي يحدث لديه الانتصاب ٣-٥ في الليلة تستمر من ٢٥-٣٥ دقيقة، ولكن الشخص النائم لا يذكرها. وتبدأ الانتصابات في الرحم ،وتستمر في الطفولة. ولا داعي للقلق،بشكل عام فإنه على الذي يعاني من الانتصاب الليلي ، أن يعيد النظر في أفكاره النهارية وتصوراته الجنسية .

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

ضعف انتصاب عند الممارسة الجنسية ونزول سائل شفاف من القضيب

ينتج ضعف الانتصاب عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. بشكل عام لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه