هو اللزوجه فى الحيوانات المنويه ممكن تاخر الحمل ولا لا

هو اللزوجه فى الحيوانات المنويه ممكن تاخر الحمل ولا لا
icon 24 سبتمبر 2018
icon 847
دكتور هو اللزوجه فى الحيوانات المنويه ممكن تأخر الحمل ولا لا؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اللزوجة للسائل المنوي يمكن أن تؤخر الحمل!!! ولتحسين الحالة، عليك شري المزيد من الماء وتناول فيتامين سي. 

1 2018-09-25 10:52:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

اللزوجة للسائل المنوي يمكن أن تؤخر الحمل!!! ولتحسين الحالة، عليك شري المزيد من الماء وتناول فيتامين سي. 

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عدد الحيوانات المنويه عند زوجي ١٨ مليون و الحركه ٢٠٪‏ كيف العلاج حيكون ؟ و هل هناك فرصه...

هناك فرصة للحمل، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا كان عدد الحيوانات المنويه 50 مليون وحركتها 35 ولا يوجد تشوهات هل يحدث حمل طبيعي

يمكن ذلك، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج وتحسن فرص الإخصاب.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

Liquefaction time للسائل المنوي لزوجي هو ٦٠ دقيقه والتشوهات ٤٤٪ مع عدم وجود صديد لا في البول ولا المني وباقي...

ممكن، مع أن التشوهات عادية. عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كانت لدى عدد الحيوانات المنوية صفر بسبب التهاب فى الخصيتين و بعد 3 شهور من العلاج اصبح لدى حيوانات منوية...

قد تحتاج لمدة طويلة ابدأ ب ٣ أشهر مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ثم إعد الفحص ثانية، لتقييم التقدم، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لعلاج هرموني إذا لزم!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كمية السائل 9تشوهات الحيونات المنوية87 % ويوجد التهابات من 10 الى 20 وما فوق فما هو العلاج وهل يحدث حمل

لا يمكن حدوث حمل بهذه الأرقام، فالتشوهات لا يجب أن تكون أكثر من ٥٠٪، والالتهابات لا يجب أن تكون،ويمكن تحسين النسبة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويمكن إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد ادويه تزيد من قوة الحيوانات المنويه علما بان تحليل الساءل لدى زوجى النسبه ٦٠ مليون و٦٥٪ حيوانات ميته...

السكري لا يمنع الحمل والعدد ممتاز ، وقد يفيده ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

نتيجة تحليل زوجى ان عدد الحيوانات المنوية 100000 فقط وحركتها كسولة وشكلها الطبيعى نسبته 35% .ما سبب هذا ؟ وهل...

قد يكون السبب هرموني، ويمكن فحص الهرمونات لتقييم الحالة الهرمونية وعلاجها، وعلى كل حال ننصح بعمل الفحص بعد ثلاثة أشهر من ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه