رأيت مشهد لفتى يدخل قضيب صناعي حتى انزل مع قضيبه مني انزال كامل مندون لمس مما اثار دهشتي وتسألت حينها هل هذا ذكر فما اسم هذه الحاله وكيف يصل اليه هل هوه مفطور عليه ام ماذا

icon 25 يونيو 2017
icon 4126
رأيت مشهد لفتى يدخل قضيب صناعي حتى انزل مع قضيبه مني انزال كامل مندون لمس مما اثار دهشتي وتسألت حينها هل هذا ذكر فما اسم هذه الحاله وكيف يصل اليه هل هوه مفطور عليه ام ماذا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا شذوذ جنسي، ويحتاج لتمرين للوصول إلى هذه المرحلة. 0 2017-06-26 14:35:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا شذوذ جنسي، ويحتاج لتمرين للوصول إلى هذه المرحلة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يكون منتصب قضيبي وعندما اريد ادخاله الى مهبل يرتخي واكثر من مرة يحدث معي هكذا ؟ ما الحل وهل هذا...

عادي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت هل يمكن أن أعرف سبب شعور بالقذف دون انتصاب أو استثارة الذي نتج عن العادة السرية وهل هذا...

ثر المني ثر المني هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا.للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عند رؤيه شئ جنسي اقذف سريعا بدون لمس القضيب فاريد علاج لذلك يكون مثل تمارين كيجل اذا كان هذا العلاج؛...

تمارين كيل تفيد في التحكم بعضلات الحوض التب تسيطر على القذف، واذار كنت ممارسة العادة السرية، فعليك التوقف عنها واستعادة لياقتك البدنية، وإذا لم تبلغ بعد راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية وهرمون النمو!!

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

السلام . هل هذا الشيء صحي . اقوم بالاستمناء وعندما تصل اتركه بدون ان اقذف ولكن احينا افعل هكذا لكن...

يفضل في الأساس تقليل العادة السرية قدر الإمكان، ثم عليك عند الاستمناء ترك السائل المنوي ينزل ، ولا جدوى لمنعه من النزول، لأن ذلك يسبب احتقان المني في الأنابيب المنوية، وسينزل في النهاية إما عن طريق الاحتلام أو غيره.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه