زوجه خجوله تتفادى اقتراب زوجها منها كيف يتم التعامل معها لاقامة علاقه

زوجه خجوله تتفادى اقتراب زوجها منها كيف يتم التعامل معها لاقامة علاقه
icon 29 سبتمبر 2015
icon 2045
زوجه خجوله تتفادى اقتراب زوجها منها...كيف يتم التعامل معها لاقامة علاقه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بطمأنتها وإزالة الخوف، وخلق شعور بالثقة، ويجب إشعارها أن العلاقة الجنسية ليست هبي كل الزواج. فالزواج أيضاً ثقة ومودة ورحمة. 1 2015-09-30 13:27:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بطمأنتها وإزالة الخوف، وخلق شعور بالثقة، ويجب إشعارها أن العلاقة الجنسية ليست هبي كل الزواج. فالزواج أيضاً ثقة ومودة ورحمة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي تكره مجامعتي لها رغم الاجواء الرومانسية والحب ومصارحتها لي بأنها تكره المجامعه ... عمرها 18 زواجي منها تقريبا 10...

ربما يجب البدء بزيادة الثقافة الجنسية وشرع الأعضاء التناسلية ووظيفتها، مترافق مع استعمال الأساليب الأولية في التقربمنها، بالتحسس والقبل وبالتدريج قد تصل إلى مبتغاك. والمهمة ليست صعبة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

فتاه زواجها بعد 4 شهور وهي خائفه جدا من الزواج خاصتا انها كانت تكره الرجال ما الطريقه التي يمكن تهدئتها...

أولاً . إن الزواج سنة الحياة من أجل بقاء النوع، والزواج الشرعي هو الإخراج الاجتماعي والديني لذلك، وهو شيء عادي يحص عند جميع المخلوقات الحية، والزواج هدفه ليس فقط حفظ النوع ، فهو في شقه الاجتماعي يهدف إلى بناء أسرة صالحة تكون نواة المجتمع الصالح، وتكون قادرة على تنشئة أجيال صالحة تخدم مصلحة المجتمع. والقول أن فتاة تكره الرجال هو شيء مضخم، لأنها بالتأكيد لا تكره والدها أو أخاها.ولذلك يجب تحديد المشكلة وتحديد ما هو السبب في الكره المذكور. ومشكلة الخجل ربما تأتي من نفس المصدر وهو التحقير الاجتماعي للجنس كعمل مقترن بالزنى والسلبية وهدر حقوق المرأة. والحقيقة أن الجنس هو شيء موجود في الجينات ولا يستطيع أحد أن يتجنبه إذا أراد الحياة بشكل طبيعي. والأحرى أن تستفيدي من العلوم المتاحة في العالم لمعرفة كل ما يتعلق بهذا الموضوع ، والنت يتيح لك الفرصة بدون اتصال شخصي مع أحد . فكري في الموضوع .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف تتم معاملة الزوج نفسياً في ليلة الزفاف وماهي الواجبات التي يجب على الزوج تنفيذها...

لماذا تضخم الموضوع، فكل يوم يتزوج مليون شخص في العالم، بدون إعداد نفسي، لأن المسألة طبيعية وعادية، والأكيد أنك تعرف عروستك من قبل، والواجب زالأساس أن تكون لزوجتك ستراً وغطاء ومودة ورحمة ، مبروك!!

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

زوجتي لا تستطيع اقامة علاقه جنسيه معى من شدة الخوف هل تقوم بستخدام منوم اثناء الجماع

عليك أولاً عدم الاصرار على الإيلاج، وإطالة المداعبة، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، المنوم يحرمها من هذه اللحظة، حاول تثقيفها جنسياً، وتوضيح الصورة التشريحية للأعضاء التناسلية فهذا قد يساعد!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يستطيع الزوج معرفة أن زوجته كانت تمارس العادة السرية قبل الزواج ؟ وكيف أتخلص منها دون الرجوع إليها ولماذا...

نفعلها لأنه تزيل التهيج الجنسي!! ونندم لأنها اجتماعياً غير مقبولة، بالإضافة إلى الخوف من نتائجها الجانبية!! والزوج لا يعرف عادة، وللتخلص منها عليك بممرسة هوايات أخرى مثل الرياضة المطالعة وإشغال الوقت بأمور أهم.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

امارس الجنس الشرجي مع زوجتي يوميا وهي تستمع كثيرا بهذا وبعد ذلك اقوم بمداعبة بظرها بيدي حتى الانزال ، نحن...

اذا كان الهدف من الجنس الشرجي هوا منع الحمل فقط هناك عدة طرق آمنة اكثر من الجنس الشرجي لأن مخاطرة عديدة أولا ارتخاء عضلات الدبر وحدوث توسع في فتحة الشرج عند المرأة مما يؤدي إلى عدم القدرة على التحكم بخروج البراز والغازات ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض المنقولة جنسيا ارتفاع خطر الإصابة بالأمراض المعدية ارتفاع خطر الإصابة بالشرخ الشرجي عند الزوجة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه