زوجي. .قضيبه لاينتصب بصوره صحيحه.. بصعوبة ينتصب وسرعان ما يضعف ..أريد معرفة الأسباب التي تؤدي إلى تلك المشكله وماهوه العلاج. .علما انه يعاني من ارتفاع ضغط الدم واللزوجه.؟

icon 19 أكتوبر 2015
icon 2359
زوجي. .قضيبه لاينتصب بصوره صحيحه.. بصعوبة ينتصب وسرعان ما يضعف ..أريد معرفة الأسباب التي تؤدي إلى تلك المشكله وماهوه العلاج. .علما انه يعاني من ارتفاع ضغط الدم واللزوجه.؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليه علاج ضغط الدم فإذا كان يتناول أدوية لعلاجه فهي قد تسبب ضعف الانتصاب وعليه في كل الأحوال تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات. 0 2015-10-20 07:22:17
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليه علاج ضغط الدم فإذا كان يتناول أدوية لعلاجه فهي قد تسبب ضعف الانتصاب وعليه في كل الأحوال تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره 43 سنه ويعاني من فقر الدم وعنده نقص في كريات الدم الحمراء في الفتره الاخير ه اصبح لا...

هو يعاني من الضعف الجنسي، وليس العجز الجنسي، ويمكن علاجه : بتحسين التغذية المتوازنة والمقويات الجنسية وخاصة من المقويات الطبيعية مثل عسل ملكات النحل والمكسرات وغيرها، راجع انتصاب في القاموس، وممارسة الرياضة اليومية وتحسين الدورة الدموية. تناول المقويات مثل الفياغرا بعد استشارة الطبيب. وأهم شيء هو وقف التدخين الذي يمنع وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية. إذا عولج كما ذكر سيتحسن بسرعة، وهو على مشارف الربيع الثاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء مداعبتي لزوجتي قبل الجماع يخرج مدي بكثره مما يضعف الانتصاب بنسبة 30% الى 25% وتستمر المداعبه من عشر دقائق...

لم تذكر عمرك!! كيف حددت النسبة ٣٠-٢٥؟؟؟ عليك زيادة فترة المداعبة وعدم الإيلاج رلا بالتوافق، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اقنع زوجي بزيارة الطبيب نحن متزوجون منذ 8 سنوات واعتقد انه يعاني من سرعة القذف لكنه يرفض استشارة الطبيب...

زوجك شاب، وحسب معدلات ممارسة الجنس بإمكانه عمل المزيد، ولكن التانغو يحتاج لاثنين، ربما عليك تهيئة الجو المناسب، والبحث عما يرضيه ويثيره، وإثارته جنسياً أيضاً مثلما هو واجبه أيضاً.وربما عليه ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية. والاهتمام بالتغذية المتوازنة. راجعي جماع .

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

زوج عمره ٣٧ يعانى منذ فتره من ضعف الانتصاب اثناء العلاقة يعنى بيحدث انتصاب لكن أثناء العلاقة تحدث مشكله ما...

قد يكون للأدوية المساعدة على الانتصاب آثار جانبية أسلم لم يكن المريض سليماً أو يعاني من أمراض مزمنة ويتناول أدوية للقلب خاصة الأدوية التي تحتوي على النيترات، ولذلك لا ينصح باستعمالها بدون استشارة الطبيب. الاطعمه المفيده لزيادة الانتصاب و عدد وحركة الحيوانات المنويه١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤-دحمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اعاقة شلل بالاطراف السفليه ومائل الحوض عندي ولا استطيع تحريك خصري لكي اجامع زوجتي الا قليل جدا ولدي...

يمكن اختيار الوضع المناسب للجماع بحيث لا تتأثر، وسرعة القذف يمكن التمرين على التحكم في القذف ،قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . للمزبد واجع سرعة القذف في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه