زوجي يعاني من عدم وجود حيوانات منوية بسبب ارتفاع ph الى مما ادى الى قت

زوجي يعاني من عدم وجود حيوانات منوية بسبب ارتفاع ph الى مما ادى الى قت
icon 9 يونيو 2017
icon 3672
زوجي يعاني من عدم وجود حيوانات منوية بسبب ارتفاع ph الى 8 مما أدى إلى قتله للحيونات المنوية عنده هل عنده حل أم لا او يعتبر عقم لا علاج له
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الممكن تماما تغيير الرقم الهيدروجيني(درجة الحموضة) للسائل المنوي . وفيما يلي بعض النصائح للحصول على درجة حموضة أكثر صحة: تناول نظام غذائي متوازن: نحن نعرف إغراء لتناول الطعام غير المرغوب فيه ، ولكن من المهم للحفاظ على نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات والبروتينات الصحية. و تناول نظام غذائي مفيد للخصوبة. تأخذ المكملات الغذائية: يمكن أن يكون من الصعب الحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها للحيوانات المنوية صحية. هذا هو السبب في أن هناك الآن العديد من المكملات مزيج الخصوبة المصممة خصيصا للرجال. تجنب السموم: التعرض للمواد الكيميائية الخطرة (بما في ذلك التدخين وشرب الكحول 1 2017-06-12 13:00:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
من الممكن تماما تغيير الرقم الهيدروجيني(درجة الحموضة) للسائل المنوي . وفيما يلي بعض النصائح للحصول على درجة حموضة أكثر صحة: تناول نظام غذائي متوازن: نحن نعرف إغراء لتناول الطعام غير المرغوب فيه ، ولكن من المهم للحفاظ على نظام غذائي غني بالفواكه والخضروات والبروتينات الصحية. و تناول نظام غذائي مفيد للخصوبة. تأخذ المكملات الغذائية: يمكن أن يكون من الصعب الحصول على جميع العناصر الغذائية التي تحتاجها للحيوانات المنوية صحية. هذا هو السبب في أن هناك الآن العديد من المكملات مزيج الخصوبة المصممة خصيصا للرجال. تجنب السموم: التعرض للمواد الكيميائية الخطرة (بما في ذلك التدخين وشرب الكحول

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور زوجي ذهب الى المستشفى يعمل تحليل عن الحيوانات المنويه وقال له الدكتور انه عنده ضعف ب الحيوانات اقل من...

ننصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويعاد الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ضعف الانتصاب له علاقة بجودة السائل المنوي و يدل على وجود مشكلة قد تؤدي الى الاجهاض المبكر المتكرر لان...

لتحسين الانتصاب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. راجع اختصصي باطنية للفحص العام، وتقييم الحالة. ويمكن تقليل المهدئات بعد مراجعة طبيبه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لديه تشوه منوي 98٪ هل انا عقيم او هناك علاج

هناك علاج، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وثم إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ويمكن أيضاً البحث في التلقيح الاصطناعي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد ادويه تزيد من قوة الحيوانات المنويه علما بان تحليل الساءل لدى زوجى النسبه ٦٠ مليون و٦٥٪ حيوانات ميته...

السكري لا يمنع الحمل والعدد ممتاز ، وقد يفيده ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي لديه تشوهات في الحيوان المنوي هل يوجد علاج بدواء؟ معا العلم أن أحد الأطباء قال ليس له حل إلا...

أسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، وعادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من أنثى سنة 26

في الصحة الجنسية

يعاني زوجي من نقص في كمية السائل المنوي عند القذف بشكل مستمر هل يدل هذا على ضعف جنسي او مشاكل...

قد يدل على الأمرين، وقد يكون عادياً عند الإفراط في الممارسة!!، لذلك يفضل التقليل من الممارسة الجنسية وتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج، فإذا لم يتحسن خلال ٣ أشهر، فربما لزم فحص الهرمونات الجنسية والمنويات لتقييم الصحة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه