سبب وجع المهبل عند الجماع بعد الولاده وعدم الاحساس ب المتعه عند الممارسه

icon 8 ديسمبر 2018
icon 2892
سبب وجع المهبل عند الجماع بعد الولاده وعدم الاحساس ب المتعه عند الممارسه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل ترطيب غير كافي للمهبل من الإفرازات صدمة الولادة او ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل، الخميرة أو البكتيريا، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ الامراض الجلدية - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض / الأعضاء التناسلية الأعراض المرتبطة بالعمر المصاحبة لانقطاع الطمث و / أو الشيخوخة ردود فعل تحسسية على الملابس ، الواقي الذكري والمواد الرغوية وسائل منع الحمل ، والمبيدات المنوية فحصوحات الحوض المؤلمة الصدمة بسبب الاعتداء الجنسي تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية ،ختان الإناث كيسة بارتولين انتباذ بطاني رحمي من المهم أن نلاحظ أن التشنج المهبلي يمكن أن يتعايش مع الحالات المذكورة أعلاه أو يستمر ليكون حاضرا حتى بعد أن تخف جذوة هذه الأعراض أو تزول . للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس. 0 2018-12-09 09:15:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الأسباب المحتملة لعسر الجماع هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل ترطيب غير كافي للمهبل من الإفرازات صدمة الولادة او ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل، الخميرة أو البكتيريا، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ الامراض الجلدية - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض / الأعضاء التناسلية الأعراض المرتبطة بالعمر المصاحبة لانقطاع الطمث و / أو الشيخوخة ردود فعل تحسسية على الملابس ، الواقي الذكري والمواد الرغوية وسائل منع الحمل ، والمبيدات المنوية فحصوحات الحوض المؤلمة الصدمة بسبب الاعتداء الجنسي تشويه الأعضاء التناسلية الأنثوية ،ختان الإناث كيسة بارتولين انتباذ بطاني رحمي من المهم أن نلاحظ أن التشنج المهبلي يمكن أن يتعايش مع الحالات المذكورة أعلاه أو يستمر ليكون حاضرا حتى بعد أن تخف جذوة هذه الأعراض أو تزول . للمزيد راجعي عسر الجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

ما سبب الحراره ف المهبل وعدم الشعور بالشهوه و الإلاج اثناء الجماع مع العلم ان مضى ع فتره الزواج شهر...

إذا لم يكن الموضوع نفسياً، فقد تدل الحرارة على التهاب مثلاً، ينصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. وإذا استمر الحالة يفضل مراجعة اختصاصي نسائية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عدم الاحساس وقت الجماع وعدم الرغبة الا بعد الدوره شي بسيط والمهبل فية جفاف مافي افرازات حتى وقت الجماع ما...

عند وصول النساء مرحلة انقطاع الحيض فإنه يتوقف مبيضا المرأة عن انتاج هرمون الاستروجين ، وهو الهورمون الذي يحفز الغدد المهبلية على انتاج مواد مرطبة و مزلقة . و من ثم ، فإن الأنسجة التي تبطن المهبل تصبح اقل سمكاً ، و المهبل قد يصبح جافاً بالقدر الذي يجعل الجماع مسبباً للضيق و الألم .والعلاج قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل ، للمزيد راجعي جفاف المهبل في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب الالم عند القذف، و فقدان اللذه و عدم القدره على الاستمرار في الايلاج عند القذف ؟

الألم عند القذف قد يكون سببه التهاب في القضيب أو الإحليل ، أو التهاب في المني والخصية، وعدم القدرة سببها ضعف اللياقة البدنية ولذلك يجب ممارسة الرياضة اليومية والغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من ضعف وتأخر الانتصاب ونوم للذكر اثناء الجماع بالرغم من شهوتي للجماع وعدم فراغي ..بعد القذف اشعر بحرقان شديد...

الغالب أن الموضوع نفسي، عليك أولاً تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. الجزء الثاني من السؤال غير واضح!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عدم شعور الزوجة بالنشوه او هزه الجماع ووانا اعنى من القزف بعد 2 دقيقة

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق!!قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذفز (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

اعاني من سرعة القذف أثناء الجماع وعدم الرغبه في ممارسه الجنس مره اخرى بعد الجماع

قد تسبب سرعة القذف وضعف الانتصاب الاحساس بعدم الرضا، وبعض المشاكل اثناء ممارسة الجنس، ويحدث ذلك لعدة أسباب:

  • ضعف إفراز السيروتونين، حيث أن الكميات العالية من السيروتونين في المخ تزيد من وقت القذف، والكميات المنخفضة يمكن أن تقصر من وقت القذف وتؤدي إلى ضعف الانتصاب والعجز الجنسي.
  • خلل في إفراز هرمون الذكورة التستيرون.
  • اضطرابات الغدة الدرقية.
  • الاضطرابات النفسية مثل:
    • ضغط عصبى.
    • الاكتئاب التوتر والقلق.
    • انعدام الثقة.

بعد الجماع يحدث خمول جنسي قد يتراوح من 20 دقيقة وحتى بضع ساعات للعودة لممارسة الجنس مرة أخرى وحدوث انتصاب آخر.
هناك بعض الإجراءات لعلاج سرعة القذف مثل:

  • تعديل نمط الحياة التي قد تؤثر على الصحة الجنسية وسرعة القذف باتباع ما يلي:
    • التوقف عن التدخين والكحوليات.
    • ممارسة تمارين رياضية منتظمة.
    • الابتعاد عن المثيرات الجنسية.
    • الحصول على قسط كاف من النوم.
    • التخفيف من شرب المنبهات كالقهوة والشاي.
    • الإكثار من تناول الفاكهة والخضروات الطازجة والفاكهة المجففة مثل الزبيب والمكسرات والأسماك.
  • استخدام الأساليب المختلفة لعلاج سرعة القذف مثل:
    • العلاج النفسي عن طريق معرفة مصدر المشاكل ومساعدة الأزواج على تعلم الاقتراب والحديث عن مشكلاتهم خاصة المتعلقة بالإشباع الجنسي.
    • العلاج السلوكي: حيث يتعلم الرجل بعض التقنيات والتمارين التي تساعد على التحكم في القذف
    • استخدام بعض الادوية مثل:
      • أدوية التخدير الموضعي
      • مضادات الاكتئاب
      • الأدوية التي تحتوي على مادة دابوكستين وهي من الادوية الجديدة الواعدة.
  • قد تحتاج إلى الاستعانة بالطبيب لتناول الوصفات الدوائية و طلب المساعدة لحل مشكلة سرعة القذف.

للمزيد اقرا أيضاً:

المصادر:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه