س: لماذا عندما اجامع زوجتي في الصباح تنزل تقريبا نصف الكمية من السائل المنوي من المهبل. بارك الله فيك

icon 16 مايو 2015
icon 4876
س: لماذا عندما اجامع زوجتي في الصباح تنزل تقريبا نصف الكمية من السائل المنوي من المهبل. بارك الله فيك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا هو الوضع الطبيعي، لأن الجسم لا يحتاجها ولا يمتصها، وذلك يحدث في المساء أيضاً، اشعل الضوء فقط!! 2 2015-05-17 08:38:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا هو الوضع الطبيعي، لأن الجسم لا يحتاجها ولا يمتصها، وذلك يحدث في المساء أيضاً، اشعل الضوء فقط!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج مذوة سته اشهر وقد لاحظت في زوجتي انها تقذق بعد الجماع علماا اني لا اقذف حتى تقذف ولكن...

مدة الجماع الطبيعي ، منذ البداية حتى النهاية والقذف قد تمتد من ربع ساعة إلى ساعة، وذلك يعتمد على درجة الاثارة، ووقت المداعبة حتى الوصول إلى الإثارة. أما القذف عند الطرفين فيفضل أن يكون متزامناً، ويجب ضبط الإيقاع بحيث تتم الإثارة بشكل مشترك وعلى الرجل ربما بذل مجهود أكثر في البداية لإثارة زوجته، ولمس المناطق الحساسة مثل البظر والثديين، ووغيرهما . أما البثور التي تظهر أثناء الجماع فلم تحدد مكانها، ولذلك لا يمكن تخمين سببها.

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

لماذا يخرج السائل المنوي من مهبل وهل هناك دواء انا زوجتي لها سنة وهي ليست حامل هل اسباب خروج السائل...

لا يوجد مخزن لحفظ المنويات في المهبل، سيخرج السائل المنوي على كل حال سواء حصل حمل أو لا، للمساعدة في الحمل يجب أن يكون الجماع في وقت الاباضة!!!يمكن معرفه الاباضه اما عن طريق:١. العد لايام الاباضه، فايام الاباضه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره.  ٢. يمكن معرفه ايام الاباضه عن طريق قياس درجه الحراره بعد انتهاء الدوره يومياً ، فعادةً تكون ثابته من نهايه الدوره وترتفع ٠.٢-٠.٥ درجه عند الاباضه حتى نزول الدوره. ٣. كما ان الافرازات المهبليه تزيد ايام الاباضه وتصبح لزجه ٤. وهناك اجهزه يمكن شرائها من الصيدليات لفحص الاباضه. الفحص يكون ايجابي بعد ١٠ ايام من يوم الاباضه المتوقع. ولكن انصحك بالانتظار حتى غياب الدوره بيوم عن الموعد المتوقع.وفي هذه الفترة يفضل عدم الجماع يومياً بل كل يوم بعد يوم!!، كما يمكن المساعدة في بقاء الزوجة مستلقية بعد الجماع والقذف لمدة نصف ساعة .

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

المشكلة انني متزوج منذ سنتين وزوجتي لم تحمل بعد ، وبعد كل جماع عندما اقذف وبعد دقائق اشوي يخرج السائل...

لا يوجد مخزن للمنويات في المهبل، والمطلوب للحمل هو عدة منويات( وفي النهاية واحد) من مجموع المنويات التي تخرج والتي تتراوح بين مئات الآلاف والملايين!! لذلك لا داعي للقلق، وليس هذا هو سبب عدم الحمل، ربما يجب مراجعة اختصاصي نسائية ومسالك بولية لتقييم الصحة الإنجابية لدى الطرفين!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسالكم منفضلكم عندي مشكلة في السائل المنوي وهي ان سائل المنوي عندا خروجهي يخرج معهو حبيبات كا حبات...

السائل المنوي الابيض هو سائل تفرزه غدة البروستات و لزوجته معتدلة ليتمكن من حمل الحيوانات المنوية و اجتياز القنوات المنوية عند الرجل ثم المهبل و الرحم و قناة فالوب عند المرأة , و البروستت تفرز السائل باستمرار و تقذفه عند حدوث النشوة و يبدو ان السائل المنوي عندما يمكث ثلاث الى اربعة ايام دون جماع يتخثر و يجمد فيخرج مع السائل الطازج فهدا ليس له اي تاثير سلبي عليك و يمكنك تناول دواء مميع مثل الدواء الذي يؤخذ لعلاج السعال و هو bisolvon مرتين يومياً فيمكن ان يمنع تكون هذه الحبيبات

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب في العشرين من العمر و مشكلتي التي تؤرقني هي أنني عند فعل العادة السرية لا يقذف المني عندي...

هذا يعني أن كمية المني المتوفرة للقذف قليلة الكمية، وهذا ناجم عن ممارسة العاذة السرية بكثرة، وهي ستزداد سوأ مع الوقت، لذلك ينصح بترك لعادة السرية لم لها من آثار نفسية وجسمية ضارة، ويجب الحفاظ على تغذية صحية متوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه