عاني من ضعف الرغبه الجنس بسبب ارتفاع ضغط الدم هل ترك أدوية ضغط تعود الرغبه الجنس ممارسه مره آخر علما اني ضغطي غير شديد 140/100 أو 130/90 أوقات طبيعي ليس مستقر

icon 6 أغسطس 2015
icon 3194
عاني من ضعف الرغبه الجنس بسبب ارتفاع ضغط الدم هل ترك أدوية ضغط تعود الرغبه الجنس ممارسه مره آخر علما اني ضغطي غير شديد 140/100 أو 130/90 أوقات طبيعي ليس مستقر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تتحسن إذا تركت الأدوية، ويزيد مرض الضغط!! لا مانع من تناول أدوية الضغط مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. 1 2015-08-07 15:16:51
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تتحسن إذا تركت الأدوية، ويزيد مرض الضغط!! لا مانع من تناول أدوية الضغط مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب في بعض الاحيان وفي تعديل لوضعيه الجماع ينتهي الانتصاب تماما بوجود الرغبة علما اني مريض سكر...

١- الانتظام على تناول أدوية السكري والمحافظة على مستواه في الدم ٢- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض سكري عمري 22 وامارس العاده السريه كثيرا في اليوم والان اعاني من صعوبه في الانتصاب والقذف ولا يحدث...

يكفيك هم السكري، فلا تزيد الطين بلة بالعادة السرية عليك التوقف عنها، والاهتمام بالتغذية المتوازنة والرياضة اليومية والمحافظة على مستوى السكري في الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت نشيط ممارسة الجنس قضيب شديد ولكن والفترة لاخيره صار معي نوع من الخمول ف لجنس عدم الشهوه الي عدم...

أدوية ضغط الدم تقلل الرغبة الجنسية وينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هلا.. عمري52 سنه لذي مرض سكروكذلك ارتفاع ضغط دم اعاني مرات من ضعف الانتصاب عند الايلاج هل يوجد حل لضعفيوشكرا

عليك المحافظة على مستوى السكر في الدم، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن أخذ الفياغرا بموافقة من طبيبك.

سؤال من ذكر سنة 50

في الصحة الجنسية

عمري 47 عاما أعاني من ضعف الإنتصاب وقبل الإقتراب من الزوجة ينتابني قلق كبير فهل من علاج لذلك علما بأني...

يمكن تقليل الجماع، فالعمر له حقه أيضاً، ويمكن تحسين اللياقة البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، كما يمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب احيانا مع العلم انني اعاني من مرض ضغط الدم واستخدم دواء املور 5 مل حبه واحده...

أدوية الضغط عادة تقلل القدرة الجنسية، عليك التعويض عنها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، ويفيدك أيضاً تناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ضعف انتصاب في حالة الجماع مع العلم عندما اشاهد شي مثير اخر مرآه او غيرها يكون الانتصاب قوي وتزداد...

عليك أولاً تحسين وتقوية علاقتك الإنسانية بزوجتك،وإيجاد المزيد من القواسم المشتركة، ثم ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وعمل جو رومانسي في البيت قبل محاولة الجماع.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في الرغبه الجنسيه وضعف في الانتصاب فجاه وكنت سابقا طبيعي جدا ولكن عانيت من قلقل واكتاب بسبب...

جميع الأدوية العصبية لها تأثيرات جانبية، والأمراض التي تعاني منها ناجمة عنها، لذلك عليك التوقف عن العلاج وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العس والمكسرات لمدة ٣ أشهر وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه