عبد العزيز العرق تمزق لي في القضيب موسم ولم اذهب الى الطبيب فورا بل ذه

عبد العزيز العرق تمزق لي في القضيب موسم ولم اذهب الى الطبيب فورا بل ذه
icon 28 نوفمبر 2017
icon 1535
دكتور عبد العزيز العرق الذي تمزق لي في القضيب منذ موسم ولم أذهب إلى الطبيب فورا بل ذهبت منذ 8 أشهر وقال ليس لديك شيء هل إذا تمزق عرق بالقضيب يمكن أن تصاب بتسرب وريدي جاوبني
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

التسرب الوريد يحصل عند خلل في صمامات الأوردة، وإذا حصل تمزق وشفي الوريد فقد تصاب بعض الصمامات بالخلل، ولكن هذا لا يعني تسرب وريدي، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق. 1 2017-11-29 13:05:29
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
التسرب الوريد يحصل عند خلل في صمامات الأوردة، وإذا حصل تمزق وشفي الوريد فقد تصاب بعض الصمامات بالخلل، ولكن هذا لا يعني تسرب وريدي، راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عبد العزيز كنت قد تحدثت معك عن تمزق عرق حدث لي في القضيب منذ سنة لقد زرت الطبيب وطمأني...

إذا كان الضعف في الإرتخاء، فلا داعي للقلق المهم عند الانتصاب!! ويمكن تحسين الحالة بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لان ذهبت قبل فترة الى دكتور وقال لديك تسرب وريدي , اذا هذا الانتصاب الذي حدث هل هو طبيعي او...

لا بد من تشخيص الحالة بشكل دقيق ، ولا يجوز وضع التشخيص وحدك، وهناك عدة فحوصات لا بد من إجرائها لتحديد التشخيص مثل:قياس ديناميكية التسريب الكهفي Cavernosometry والتصوير الكهفي Cavernosography . - يتم أخذ منسب العضد القضيبي.مؤشر العضدية القضيب هو قياس يقارن ضغط الدم في القضيب مع ضغط الدم التي اخذ في الذراع. يمكن اكتشاف مشاكل التدفق الشرياني إلى القضيب باستخدام هذا الأسلوب. - تقاس قدرة القضيب التخزينية - يتم عمل الموجات فوق الصوتية لشرايين القضيب. - يؤخذ صورة بالأشعة السينية للقضيب المنتصب. للمزيد راجع المقالة عن التسرب الوريدي في الموقع.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

سؤالي هنا ما بعد كسر القضيب الذي لم يكتشف ولم يعالج هل شرط أن يحدث تليف أنا اشك إن حدث...

  يمكن أن يلتئم كسر القضب بدون تليف، وذلك حسب الكسر وشدته وتأثر أنسجة القضيب الرخوة، وأسبابعدم قدرة القضيب على الانتصاب عند إثارته جنسياً ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ن٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين مارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، ولعله خير.إذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر ،  ربما يجب فحص الهرمونات والمرويات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي هو عدم خروج المني من جسمي حتى بممارسة العدة السرية مشكلتي وهي منذ حوالي خمس سنوات عندما اردت ان...

الجواب الذي اعطي لك هو الجواب الصحيح الممكن الاجابه عليه لا علاقه لاي التهاب جلدي خارجي سواء حدث بالنير او غيره لا علاقه له بنزول الحيوانات المنويه من عدمها اكرر لا تضخم الامر انتظر حتى تتزوج

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا مند 8اشهر مارست لعادة سري بعدها احسست بالم شديد لم يسبق له ان حصل لديي دهبت إل...

أسباب ألم القضيب: -التهاب النسيج الخلوي ، -الأمراض التناسلية في الذكور -مرض تناسلي -التهاب البربخ -التهاب البروستات -الحمى المالطية -حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية -التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه