علاج العقم اذا كان جديد ومعنى جديد اي انه حصل بسبب مرض قد تم الشفاء من

علاج العقم اذا كان جديد ومعنى جديد اي انه حصل بسبب مرض قد تم الشفاء من
icon 1 أكتوبر 2014
icon 1593
هل يمكن علاج العقم .. اذا كان جديد .. ومعنى جديد اي انه حصل بسبب مرض قد تم الشفاء من المرض ولكن اعراض المرض هو العقم.. وخاصه للرجل وليس للمرأة.. ارجو اعطائي الجواب بأسرع وقت ممكن شاكرين لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا سؤال مختزل ولا يحتوي على الكثير من المعلومات الكافية للإجابة بطريقة وافية!! علاج العقم في المطلق يعتمد علي سببه، ولهذا يجب معرفة كل شيء عن الأمراض السابقة والمرض الحالي،هذا زسرع ما يمكن!! 0 2014-10-02 12:01:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذا سؤال مختزل ولا يحتوي على الكثير من المعلومات الكافية للإجابة بطريقة وافية!! علاج العقم في المطلق يعتمد علي سببه، ولهذا يجب معرفة كل شيء عن الأمراض السابقة والمرض الحالي،هذا زسرع ما يمكن!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ارجوا ان تفيدوني عن مرض الزهري ماهي طرق انتقاله من غير الاتصال الجنسي و هل له علاج او...

ينتقل الزهري عن طريق: عن طريق الاتصال الجنسي المباشر مع شخص مصاب . الملامسة أو الاحتكاك كالتقبيل و ملامسة المنطقة المصابة مثل المهبل أو عن طريق الفم . انتقال المرض من الأم الى الجنين يسمى الزهري الخلـقي (او الولادي syphilis Congenital)، الذي يسبب تشوهات للجنين، بل قد يؤدي الى وفاته. عن طريق نقل الدم . عن طريق الجروح التي تتعرض الى الجرثومة . علاج الزهري المضادات الحيوية . الجراحة لمعالجة مضاعفات المرض في المرحلة الثالثية . ادوية علاج المرض الزُهْرِي : المضادات الحيوية ويستعمل البنسلين (Penicillin)، تتراسيكلين (Tetracycline) او دوكسي سيكلين (Doxycycline) للاشخاص الذين لديهم حساسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ، لدي فيروسphvمن نوع 16 هل هذا النوع ممكن يختفي في غضون عامين ؟وهل اذا كانت مناعتي قوية...

يمكن أن يتسبب فيروس الحليموم البشري بسرطان الأعضاء التالية شرج، حلق، عنق الرحم، قضيب، المهبل، فرج. يمكن الوقاية منه بواسطة التطعيم!! راجع اختصاصي أمراض جلدية!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ا الى الاخصائي الامراض الحنسيه مشكورا اتمنى الافاده لايعلم مالقلق الذي انا به الا الله وحده . دكتور الفاضل تم...

لا ينتشر الإيدز عن طريق -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).ولا يمكن نقل فيروس نقص المناعة البشرية إلا من بعض سوائل الجسم - الدم، السائل المنوي (المني)، السوائل قبل النخاعية، السوائل المستقيمية، السوائل المهبلية، حليب الثدي - من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور سؤالي قبل ١٥ سنه كان عندي مرض السفلس وقد أخذت العلاج الصحيح وذهب المرض هل يوجد إمكانية...

اذا تم علاجه يتم الشفاء من المرض و لكن اذا تم اهماله قد يصل الى مراحل متطورة تؤدي الى حدوث المضاعفات التي لا تتأثر بالعلاج مضاعفات الزهري أمراض القلب . أمراض الدماغ . أمراض الكلى . الاصابة بالعمى . الاصابة بالخرف . الاصابة بالجلطات . ولادة جنين مشوه او حتى موت الجنين .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بستفسر هل فيروس نقص المناعة من غير تشخيص أو علاج ممكن يتطور وماالفترة الزمنية التي يطور فيها من غير علاج...

 في حال عدم اكتشاف المرض، وعدم تلقي العلاج يتطور المرض إلى مرحلة بداية ظهور الأعراض المزمنة والإصابة المتكررة بعدوى الأمراض الانتهازية. ومن الأعراض الملاحظة خلال هذه المرحلة:تعرق ليلي.قشعريرة وارتفاع درجة الحرارة أعلى من 38 درجة مئوية لأسابيع عدة.السعال وضيق في التنفس.الإسهال المزمن.بقع بيضاء على اللسان أو في الفم. صداع.عدم وضوح الرؤية.فقدان الوزن.طفح جلدي.لذلك يفضل عند الشك، إجراء الفحص التشخيصي لتلافي المضاعفات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلا عليكم سؤالي ، اريد دواء للتخلص نهائيا من الشهوة ، اذا لم يوجد مثل هذا الدواء هل عملية استئصال...

الرد الطبي كما يلي: عليك تقليل الأكل والتعرض للإثارة الجنسية، وممارسة هوايات مثل الرياضة والمطالعة. ولا يوجد دواء للتخلص من الشهوة، توكل على الله!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه