عندما اشاهد افلام جنسية لايحدث انتصاب الا عندما اداعبه والمسه غير متزوج 23سنه العمر ياريت تعطيني الجواب الشافي

icon 17 يوليو 2015
icon 987
عندما اشاهد افلام جنسية لايحدث انتصاب الا عندما اداعبه والمسه غير متزوج 23سنه العمر ياريت تعطيني الجواب الشافي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يجب عليك فحص الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، ولكن عدم الانتصاب لا يعني العجز، فقد يعتمد على الموقف الاجتماعي. 0 2015-07-18 09:25:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما يجب عليك فحص الهرمونات للتأكد من صحتك الجنسية، ولكن عدم الانتصاب لا يعني العجز، فقد يعتمد على الموقف الاجتماعي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند مشاهدة مقاطع ابحية اقدف دون لمس العضو الذكري وفي بعض احيان امرس العدة السرية فاقدف دون انتصاب مع العلم...

ثر المني لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. توصف عادة العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة. وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة نز المني. ١- اتباع نظام غذائي متوازن مهم لعلاج نز المني. وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات الغذائية والفواكه. تشمل الفواكه الموصى بها من قبل الممارسين الصحيين البرقوق والليمون والأناناس والأفوكادو. ٢- ينصح بالحد من أو وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع أسلوب حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شاب عمري ٢١ أدمنت مشاهدة الأفلام الإباحيه وعند تركها أشعر بأني لا أستثار نهائياً ( لا يحدث انتصاب ) وأني...

الغالب أنه بسبب الإدمان، عليك تركها نهائياً، واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أنا أمارس العادة السرية عندما لا يكون لدي شيء أفعله ولكن لا أشعر بي إثارة جنسي حتى لو إنتصب قضيبي...

يفضل إشغال نفسك بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. ولتحسين حالتك عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في عمري 23 سنة لاحظت ان قضيبي لاينتصب جيدا الا وانا امارس العادة سرية حتى وانني امارس العادة...

الموضوع نفسي، وعليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبي لا ينتصب عمري 12 سنة وامار العادة يوميا ولقد تركتها يومين فقط وقضيبي متورم وهو لاينتصب عندما ارى الافلام...

مستعجل ليه؟؟ آنت في عمر المراهقة وعليك وقف العادة السرية ووقف الرضخ المستمر للقضيب باليد ، ومارس هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 26 سنه اشاهد افلام اباحية باستمرار والان لا استطيع الانتصاب إلا عندما اقوم بالتخيل انني أرى احد...

حرام  حرام حرام هذا يسمى زنا المحارم عليك  ان تتقي الله وتبتعد عن كل ماهو محرم .لقد اختلط عندك كل شيئ افلام اباحية والتخيل  مع المحارم هذا فقدان الوعي او قانون الغابة تذكر ان كل ما تفعله ليس من باب المتعة وانما عليك استشارة طبيب امراض نفسية ستسير الامور الى ماهو اسوء ان بقيت على هذا الحال عند زواجك 

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

عندي ٣١ عام، ادمنت العادة السرية عندما كنت ١٤ عام، رياضي، عندي انتصاب صباحي، لدى انتصاب ليس قوى تمام عند...

عليك التوقف عن هذه الممارسات وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وستتحسن خلال ٣ أشهر، وينصح بممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحدكم بالقذف أيضاً.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه