عندما امارس العادة السرية لا ينزل مني كثيراً ولكن يصبح رطب وفي بعض الاحيان ينزل بشكل بسيط هل هذا طبيعي وهل يؤثر على عدم الانجاب في المستقبل ؟!

icon 17 يوليو 2017
icon 5007
عندما امارس العادة السرية لا ينزل مني كثيراً ولكن يصبح رطب وفي بعض الاحيان ينزل بشكل بسيط هل هذا طبيعي وهل يؤثر على عدم الانجاب في المستقبل ؟!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا كنت تمارس العادة السرية فهذا نتيجة طبيعية، وعليةك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-18 07:18:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
إذا كنت تمارس العادة السرية فهذا نتيجة طبيعية، وعليةك تقليلها وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أمارس العادة السرية لا ينزل مني ابدا ولاكن عندما انام على بطني وأحك قضيبي في الارض ينزل هل هذا...

عليك الابتعاد عن العادة السرية وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ولا يؤثر على الزواج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا كنت امارس العاده السريه فصار الان ينزل مني شي شفاف وابيض في بعض الاحيان ومطاطي ماهو هاذا الشي وهل...

الغالب أنه مني متخثر، فبعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب المزيد منن الماء وتناول فيتامين سي.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عندما اشاهد الافلام الاباحيه بكثرة ينزل آلمني دون اللمس فهل هذا يؤثر على جسمي وكنت امارس العادة السريه من ١٦...

أكمل الامتناع بشكل عادي كأن شيئاً لم يكن، ثر المني: لا داعي لعلاجه ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لون المني عندي يميل الى اللون الاصفر دائماً وانا لا اعاني من اي مشاكل صحية هل هذا طبيعي...

هناك مشكلتان:  العادة السرية بحد ذاتها وأضرارها المعروفة. والثاني حبس المني الذي لا داعي له، والذي يسبب تحول اللون للأصف، ويعتمد التلون أيضاً على نوع الأدوية المتناولة ، وعى فترات التفريغ ودرجة لتركيز،

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

عمري ١٦ كنت امارس العادة السرية منذ فترة قصيرة اليوم كنت نائم في وقت العصر وشعرت بالاحتلام استيظقت بعد هذا...

الإفراط في العادة يقلل أو يوقف السائل المنوي، لأن الاستهلاك أكثر من الإنتاج!! فتوقف عن الممارسة ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك، لاستعادة لياقتك البدنية، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا افعل العادة السرية بيدي كبقية ولا كن عندما افعلها لا ينزل مني ولا اي شيء ولاكن عندما انام على...

عليك وقف العادة، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وبعد الزواج ستتحسن بالتأكيد، فلا دعي ببقبق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه