عندما امارس مع زوجتي بهدف الحمل وبعد الانتهاء والقذف داخل عندما اخرج ق

عندما امارس مع زوجتي بهدف الحمل وبعد الانتهاء والقذف داخل عندما اخرج ق
icon 1 نوفمبر 2015
icon 4796
عندما امارس مع زوجتي بهدف الحمل وبعد الانتهاء والقذف داخل سؤالي عندما اخرج قضيبي يخرج من زوجتي الحيوان المنوي هل هذا طبيعي أو بسبب الكمية كثيرة؟ ارجو الإفادة و مساعدتي وشكرا.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الكمية الكبير ستخرج على كل حال، ويمكن للزوجة البقاء مستلقية لمدة نصف ساعة لتحسين فرص بقاء المنويات والحمل!! 2 2015-11-03 13:53:46
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الكمية الكبير ستخرج على كل حال، ويمكن للزوجة البقاء مستلقية لمدة نصف ساعة لتحسين فرص بقاء المنويات والحمل!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 31

في الصحة الجنسية

لماذا يخرج السائل المنوي من مهبل وهل هناك دواء انا زوجتي لها سنة وهي ليست حامل هل اسباب خروج السائل...

لا يوجد مخزن لحفظ المنويات في المهبل، سيخرج السائل المنوي على كل حال سواء حصل حمل أو لا، للمساعدة في الحمل يجب أن يكون الجماع في وقت الاباضة!!!يمكن معرفه الاباضه اما عن طريق:١. العد لايام الاباضه، فايام الاباضه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه. فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره.  ٢. يمكن معرفه ايام الاباضه عن طريق قياس درجه الحراره بعد انتهاء الدوره يومياً ، فعادةً تكون ثابته من نهايه الدوره وترتفع ٠.٢-٠.٥ درجه عند الاباضه حتى نزول الدوره. ٣. كما ان الافرازات المهبليه تزيد ايام الاباضه وتصبح لزجه ٤. وهناك اجهزه يمكن شرائها من الصيدليات لفحص الاباضه. الفحص يكون ايجابي بعد ١٠ ايام من يوم الاباضه المتوقع. ولكن انصحك بالانتظار حتى غياب الدوره بيوم عن الموعد المتوقع.وفي هذه الفترة يفضل عدم الجماع يومياً بل كل يوم بعد يوم!!، كما يمكن المساعدة في بقاء الزوجة مستلقية بعد الجماع والقذف لمدة نصف ساعة .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بقوة جنسيه وأريد الممارسة اكثر من ٣ مرات يوميا ولا انزل السائل بشكل سريع زوجتي تصل الى السائل رقم...

عادي ، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 37

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بعد العلاقة الجنسية الاحظ خروج كمية من الحيوانات المنوية وانا احاول الحمل لكن دون جدوى هل يكون هذا...

تنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. قلة عدد الحيوانات المنوية. تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. السكري. دوالي الخصية. الحصبة. الادمان على المخدرات والكحول. العلاج الاشعاعي. مشكلة خروج المنويات يمكن حلها إذا بقيت مستلقية بعد الجماع لمدةونصف ساعة. ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عندما اداعب خطيبتي ينزل منها سائل ابيض في بدايه المداعبه قبل ان المس الفرج ماهو هاذ السائل وكيف...

الوقت الصحيح للاياج هو عند ترطيب المهبل بالإفرازات المهبلية، وحتى يتم الحمل عليك الاهتمام بأيام الإباضة ، وايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من بداية المداعبة مع زوجتي حتى يتم الجماع وقضيبي يسيل منه مادة لزجه مثل الماء وبكمية كبيره جدا هل هذا...

نزول المذي قبل الجماع عادي للتحضير للإيلاج، ولكن سرعة القذف غير عادية، عليك إطالة المداعبة وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب في العشرين من العمر و مشكلتي التي تؤرقني هي أنني عند فعل العادة السرية لا يقذف المني عندي...

هذا يعني أن كمية المني المتوفرة للقذف قليلة الكمية، وهذا ناجم عن ممارسة العاذة السرية بكثرة، وهي ستزداد سوأ مع الوقت، لذلك ينصح بترك لعادة السرية لم لها من آثار نفسية وجسمية ضارة، ويجب الحفاظ على تغذية صحية متوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه