عندى فيرس سى و مصاب بالسكر واشعر بالفترة ال ره ببعض الضعف الجنسى فما ه

عندى فيرس سى و مصاب بالسكر واشعر بالفترة ال ره ببعض الضعف الجنسى فما ه
icon 21 مايو 2015
icon 701
عندى فيرس سى و مصاب بالسكر واشعر بالفترة الاخيره ببعض الضعف الجنسى فما هو المنشط المناسب وايضا سرعة القزف
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع سرعة القذف في القاموس. 0 2015-05-24 09:05:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع سرعة القذف في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو تمرين كبح البول ؟؟ وهل هو فعال فى علاج سرعة القذف ؟ انا مازلت اعذب وعمرى 22 واعانى...

تسمى تمارين كيغل وهي تمارين مصممة لتقوية العضلة العانية العصعصية.ويتكون التمرين من كزم أو ضم وإرخاء العضلات التي تشكل قاع الحوض وتسمى أحياناً عضلات كيغل.\وهدف تمارين كيغل هو إاعدة توتر العضلة وتقوية العضلات العانية العصعصيةلمنع أو تقليل مشاكل الحوض وزيادة الكفاءة الجنسية. وهي تفيد في منع تدلي المهبل وتمنع تدلي الرحم عند النساء.، وتستعمل كذلك لعلاج آلام الموثة والورم الناجم عن فرط تنسج الموثة الحميد والتهاب الموثة لدى الرجال. والتماريم مفيدة في علاج السلس البولي لدى الرجال والنساء وهي تسمى كذلك تمارين قاعدة الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندى فيروس سى واعانى من ضعف الانتصاب ولا يوجد اطلاقا ...رجاء الحل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. أما الفيروس سي، فبحاجة للمتابعة لدى اختصاصي أمراض باطنية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض سكر منذ 20 عاما واعاني من الضعف الجنسي وسرعة القذف محتاج علاج ليهم

١- عليك المحافظة لى مستوى السكر في الدم! ٢- عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهى الحالات التى يتم اللجوء فيها لاستخدام حقن القضيب بالحقن الموسعه للشرايين ؟ وما الذى تفعله تلك الحقن بالضبط ؟...

الحل يبدآ بممارسة الرياضة اليومية، والتغذية المتوازنة، وطبعاً الامتناع عن ممارسة العادة، وستعود الأمور لطبيعتها حتى ذلك الوقت، والحقن ليس علاج، فال تستعجل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمرى 30 عام امارس العاده السريه منذ اكتر من 10 سنوات وزواجى بعد 4 شهور واعانى حاليا من...

الغالب أن هذه النتيجة هي من خيرات العادة السرية، وعليك استعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ووقف التدخين ، والنوم الكافي والإقلال من الممارسة الجنسية. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل التوتر العصبى الدائم سبب فى القذف السريع وكيف يمكن معاجته علما بان الجهاز العصبى عندى متوتر بطبعته واعانى من...

١- عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ٢- الفتكير بهوايات جديدة وتقليل التفكير في الجنس. ٣- تهدئة الأعصاب ، ولو اضطررت لمراجعة الطبيب وتناول بعض المهدئات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعا نى من الضعف الجنسى الحاد عمرى 57 سنة انسان رياضى غير مصاب بامرض السكرى اريد الشفاء من هدا المرض...

هل تعاني من أمراض أخرى مثل الضغط أو القلب أو غيره؟ علي كل حال ما دمت تمارس الرياضة، فعليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة من جهة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات وغيرها من المقويات ، وكذلك وقف التدخين، والاهتمام بالناحية النفسية والراحة النفسية العاطفية فهي مهمة جداً في التوازن العاطفي والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمرى 19 سنة اعانى من الضعف الجنسى وسرعة الاجهاد وعدم التركيز ينتصب قضيبى فى البداية لكن عند تركه يرتخى ولا...

يمكن فحص الهرمونات والمنويات، ولكن على كل حال عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه