عندي إتصابات يومية كثيرة دون أي تفكير جنسي هل سببها إحتقان أو إلتهاب بروستاتا؟ وهل كثرة الإنتصابات اليومية تتعب القلب أو تسبب له أي مرض

icon 10 يناير 2018
icon 403
عندي إتصابات يومية كثيرة دون أي تفكير جنسي هل سببها إحتقان أو إلتهاب بروستاتا؟ وهل كثرة الإنتصابات اليومية تتعب القلب أو تسبب له أي مرض
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كثرة الانتصابات عادية، وليس دليل إلا على الصحة الجنسية الجيدة، فلا داعي للقلق . 0 2018-01-11 12:41:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كثرة الانتصابات عادية، وليس دليل إلا على الصحة الجنسية الجيدة، فلا داعي للقلق .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...ما سبب تأخر القذف حتى في الاستمناء احيانا ابقى لساعتين او اكثر للعلم لايوجد ضغط دم ولا سكري صحة...

من الأسباب المعروفة والتي قد تؤدي للإصابة بتأخر القذف - وجود عيوب خلقية في الجهاز التناسلي تودي الى إعاقة خروج السائل المنوي - تضرر الاعصاب التي تتحكم بمرحلة الذروة أو النشوة الجنسية - الإصابة بعدوى جرثومية و في الغالب بكتيرية تصيب الجهاز البولي - الاصابة بامراض القلب والأعية الدموية - الإصابة بمرض السكري وعدم السيطرة على تركيز سكر الدم - الإصابة بالأمراض العصبية أو تلف الأعصاب - حدوث إختلالات في مستويات بعض الهرمونات الجسمية مثل هرمون الغدة الدرقية الدرقية أو التستوستيرون - الاصابة بالاكتئاب والقلق والتوتر المستمر وحدوث الأرق - حدوث فتور جنسي وعدم تقرب الطرف الأخر للمزيد راجع القاموس

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

هل احتكاك القضيب با الملابس الداخلية هي عادة سرية وهل لها ضرر و ما علاج وهل انا فعلت العادة السرية...

العادة السرية هي أن تقوم بالإثارة الجنسية متعمداً، . التفكير بالجنس قد تضر كثرته وتؤدى لنتائج غير نرغربة، وعليك إشغال نفسك بهوايات تحبها مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاندماج مع الأًصدقاء، اهتم بمستقبلك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السريه لمدة سنه ونصف يوميا .. ماهي عواقبها وهل تسبب لي العقم او اي خلل في الجهاز التناسلي...

العادة السرية لا تسبب العقم، إلا إذا حدثت مضاعفات، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

وهل ممارسة العادة السرية يوميا في عمر 14 عام له مضار وماهي مضاره وهل يمكن اي يسبب مشاكل بروستاتية في...

الممارسة العادية ليس لها آثار جانبية أما الإفراط في العادة السرية فقد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!  أنت في عمرالبلوغ، فلا تستعجل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية بي كثرة واعاني من السمنة المفرطة هل تسبب قلة الرغبة وضعف الانتصاب ومن كم يوم الاحظ...

عليك تقليل العادة السرية والانتصاب الليلي دليل على صحة جنسية جيدة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا امارس العادة السرية فهل هي تسبب خلل في الاعصاب او امراض في الاعصاب والتهابها في حالة الادمان في العادة...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهي شكل جنسي من غير اتصال! وبهذا تختلف أيضاً عن اللواط.

سؤال من ذكر سنة 19

في الصحة الجنسية

انا احاول التوقف عن العادة لكن تاتي ايام وتزداد شهوتي جدا وكثرة الانتصابات هل في ذالك ضرر على البروستاتا او...

 عادي أن تكون شهوة، وينصح بتقليل الأكل وممرسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك والاندماج مع الأصدقاءو ستتحسن بالتدريج.وممارستها بعض الأحيان مرة في الشهر مثلاً يكون أضرارها أقل!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه