عندي برود جنسي تجاه الجنس بشكل هل هاد طبيعي وشو الحل

عندي برود جنسي تجاه الجنس بشكل هل هاد طبيعي وشو الحل
icon 19 مايو 2015
icon 3601
عندي برود جنسي تجاه الجنس بشكل عام هل هاد طبيعي وشو الحل ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس طبيعيا .. قد يكون نقص بالهرمونات 1 2015-05-20 03:26:18
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس طبيعيا .. قد يكون نقص بالهرمونات

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

عمري 30 سنة أعاني من ضعف جنسي مؤقت بحيث لا أستطيع إكمال العلاقة الجنسية في بعض الأوقات و أقوم بنفس...

الغالب أنها حالة نفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

احس صار عندي برود جنسي كيف ممكن اعالج الموضوع و انا ارضع طبيعي

عادي بعد الولادة ، ولتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين.

سؤال من أنثى سنة 17

في الصحة الجنسية

السلام عليكم كنت اتمتع بالجنس مع زوجتي وكانت اموري تمام فجأه انطفت اللذه ومات الانتصاب وصرت بسبب اني مت جنسياً...

أسباب الضغط الجنسي قد تكون : ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين  ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن  ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة  ومضادات الاكتئاب ،مضادات الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخينفي كل الأحوال مارس الرياضة والمشي والتغذية،المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ومارس هوايات تشغل وقتك!!

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

عمري 19 سنه انا مريت بفترة امتحانات وصار عندي ضعف انتصاب بعد يومين راح ضل يروح ويجي مرات يصير انتصاب...

السبب هو الإدمان على العادة السرية والإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. لذلك ينصح بوقف العادة السرية وممارسة الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا, انا شب عمري 22 سنة وعندي مشكلة عجز جنسي فقط عند الممارسة مع المرأه ولكن عند الوحده مثل العادة...

الغالب أن الحالة نفسية، وعليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 22

في الصحة الجنسية

مرحبا. انا طول قضيبي 9 سم عند انتصاب. هل هذا مشكلة في حياتي زوجية. انا عمري 19 سنة او يمكن...

الطول العادي عن الانتصاب من ٨-١٨ سم كما ذكرت ويستمر النمو حتى في العشرينات ،وهذاالطول يكفي للانجاب والعملية الجنسية، إذا توفرت بقية العوامل، راجع اختصاصي مسالك بولية لفحص الهرمونات الجنسية واهمون النمو وكذلك المعنويات لتقرير الصحة الجنسية والصحة الإنجابية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه