عندي مشكلة في الانجاب هل يساعد B في زيادة خصوبة الرجل

عندي مشكلة في الانجاب هل يساعد B في زيادة خصوبة الرجل
icon 25 أكتوبر 2017
icon 1954
عندي مشكلة في الانجاب هل يساعد B12 في زيادة خصوبة الرجل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قبل الفيتامين عليك عمل تشخيص دقيق يعني فحص المنويات والهرمونات لمعرفة سبب الخلل، وبعدين العلاج. راجع اختصاصي مسالك بولية. 1 2017-10-26 07:07:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قبل الفيتامين عليك عمل تشخيص دقيق يعني فحص المنويات والهرمونات لمعرفة سبب الخلل، وبعدين العلاج. راجع اختصاصي مسالك بولية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد دواء يساعد على زيادة عدد الحيونات المنوية وسرعة الحركة في وقت قصير

هناك أدوية كثيرة ، راجع طبيبك بشأنها ، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من نقص كمية سائل المنوي و هل يؤثر على الإنجاب في المستقبل و كيف أعالج ذلك ؟

ممكن أن يؤثر ، حسب عدد المنويات، عليك تقليل اللمارسة الجنسية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم تعيد الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل البلميط المنشاري يساعد على تحسين خصوبة الحيوانات المنوية علما أن عندي مشكله في اللزوجة و الحركة خصوصا أن عندي...

ربما يجب فحص البول والجهاز البولي والتناسلي، راجع اختصاصي ميالك بولية، والبلميتو يساعد بالتأكيد مع الرياضة وغيره من الأغذية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الافراط في الحيوانات المنوية لدى الرجل يقلل من الانتصاب وهل الحفاظ على الحيوانات المنوية يزيد من النشوة والرغبة ويحافظ...

الافراط في الحيوانات المنوية لدى الرجل لا يقلل من الانتصاب. الحيوانات المنوية تزيد من النشوة والرغبة وتحافظ على الانتصاب والسائل المنوي هو السائل الذي يحتوي على المنويات!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تؤثر حبوب apotex على فرص الانجاب عند الرجل؟

apotex هو اسم لشركة تنتج الأدوية، وتنتج الشركة ما يزيد عن 157 علاج دوائي، لذلك لا يمكن تحديد تأثير apotex حبوب على الإنجاب دون ذكر اسم الدواء أو المادة الفعالة الموجودة به.

ومن الجدير بالذكر أن كل شركة مصنعة تذكر الآثار الجانبية للمادة الفعالة، وتداخلاتها الدوائية، وطريقة العلاج ضمن النشرة الإرشادية المرفقة داخل العلاج، كما يمكن سؤال الطبيب المعالج الذي وصف الدواء، أو الصيدلاني عن تأثير هذا العلاج الذي ينتمي للشركة عن تأثيره على الإنجاب.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه