كان قضيبي دائم الانتصاب معظم الوقت بسبب وبدون سبب حتى اقل من ٥ شهور لم يعد ينتصب الا باليد وفقدت الانتصاب الصباحي ومنذ اقل من اسبوع رجع الانتصاب الصباحي لكن اثناء النوم

icon 18 يونيو 2016
icon 3511
كان قضيبي دائم الانتصاب معظم الوقت بسبب وبدون سبب حتى اقل من ٥ شهور لم يعد ينتصب الا باليد وفقدت الانتصاب الصباحي ومنذ اقل من اسبوع رجع الانتصاب الصباحي لكن اثناء النوم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وجعلنا لكل شيء سبباً. وقد يكون عضوياً أو نفسياً، وفي كلا الحالتين ننصجك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2016-06-18 08:18:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وجعلنا لكل شيء سبباً. وقد يكون عضوياً أو نفسياً، وفي كلا الحالتين ننصجك بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان قضيبي دائم الانتصاب حتى اقل من ٥ شهور لم يعد ينتصب الا باليد وفقدت الانتصاب الصباحي ومنذ اقل من...

القلق هو السبب، وإذا كنت تمارس العادة السرية فهو سبب آخر!!! عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 32 سنه منذ 3 أعوام أعاني من فقد الانتصاب والانتصاب لا يحدث بسهوله إلا في وجود مؤثر قوي إذا...

الغالب أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 31 متزوج بداية زواجي لم ينتصب قضيبي أبدا مع وجود أنتصاب صباحي وبعد 3شهور عاد الأنتصاب بشكل طبيعي ولكن...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي 20 سنه وأمارس العاده يوميا ولكن منذ أسبوعين لاحظت ضعف في الانتصاب حيث أنه لا ينتصب بشكل كامل يعني...

عليك وقف العادة السرية و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

1-عندما استيقظ اجد قضيبي منتصب لكن انتصاب ضعيف جدا و غير كامل و بمجرد الوقوف يختفي الانتصاب. 2-الانتصاب المفاجئ لم...

١- الانتصاب الصباحي عادي ويعتمد على الصحة العامة واللياقة البدنية.٢-الانتصاب يحدث عدة مرات أثناء الليل والنهار، وشدته تعتمد أيضاً على الصحة العامة واللياقةوالبدنية والتغذية!! ٣-الانتصاب يحتاج إلى حافز، وقة الحافز مهمة في شدة الانتصاب٤-الجسم يحتاج إلى وقت حتى يعيد ترتيب أموره  أما بخصوص الهرمون فيجب مراجعة اختصاصي غدد صمام للتشخيص الدقيق والعلاج إذا لزم. 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كان قضيبي لا ينتصب إلا باليدبسبب العادة وكان هناك انتصاب صباحي يومي لكن بعد ان قللت كثيرا من العادة لكن...

لا يمكنمعرفةذ ذلك من هذه المعلومات القليلة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، ثم فحص المنويات والهرمونات الجنسية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب بالرغم ان في فترة الصباح بيكون في انتصاب وعند الجماع بنتصب ولكن اما ضعيف او يحصل...

الغالب أن الحالة نفسية وعابرة، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه