كنت اعاني العادة السرية تقريبا لمدة ثلاث سنوات فهل طرق الى علاج هذه ال

كنت اعاني العادة السرية تقريبا لمدة ثلاث سنوات فهل طرق الى علاج هذه ال
icon 15 مارس 2016
icon 580
السلام عليكم كنت أعاني العادة السرية تقريبا لمدة ثلاث سنوات فهل هناك طرق إلى علاج هذه البلية بعد الله تعالى وجزاكم الله خيرا؟ ؟؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاهتمام بمستقبلك. 0 2016-03-15 07:51:18
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها والاهتمام بمستقبلك.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور انا عمري ٢٠ سنة وتوقفت عن العادة السرية لمدة ٤ أشهر ورجعت لها ولكني...

أنت فعلت الخطوة الصحيحة بوقف العادة السرية لمدة ٤ أشهر. لكن من المهم أن تفهم أن خمول وتعب الجسم بعد العادة السرية ليست بالضرورة علامة على الضرر الناجم عن العادة السرية، قد تكون آثارها على الجسم غير واضحة أو تظهر بشكل بطيء وخفيف ، لذا لا داعي للقلق. أما بالنسبة لنصيحتي فأقول لك، يوصى بالامتناع عن العادة السرية بشكل تام، فهي ليست مفيدة وتؤثر على الصحة الجسدية والنفسية، لذا يجب الامتناع عنها قدر المستطاع. بالإضافة إلى ذلك، الحفاظ على نمط حياة صحي وممارسة الرياضة والمشي بشكل منتظم، وتناول الغذاء الصحي يساعد على الحفاظ على الصحة العامة. وكذلك ممارسة هوايات تشغل وقتك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله سؤالي هو اني اعاني من سرعة القذف حيث لاتتجاوز مدة الايلاج دقيقه ونصف هل هنالك دواء...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... أمارس العادة السرية منذ 4 أعوام وانا الان بال 18! كيف اتخلص من هذه العادة؟؟...

عليك ممارسة الرياضة يومياً، والاهتمام بالتغذية المتوازنة، ووقف العادة السرية ووقف التدخين، حتى يعود جسمك ويتعافى من آثار العادة.أما بالنسبة للقذف السريع فيتعافى أيضاً من الوقت، اتبع ما يلي: 1- يمكن أن تتحمل فترة طويلة من التمتع الجنسي بدون حدوث قذف و ذلك بممارسة تمرين يسمى من 1-10 رقم 1 يمثل مرحلة بداية حدوث الإثارة الجنسية عندما تصل رقم 10 يمثل مرحلة النشوة و القذف و مرحلة رقم 9 تمثل مرحلة قبل القذف و هي مرحلة لا يمكن الرجوع أو التوقف عندها. عندما تمارس العادة السرية و تصل مرحلة رقم 8 توقف ثم قم بإعادة ممارسة ، راجع قذف سريع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا الأن عمري ولله الحمد قرابة 29 سنة وبكل أسف مدمن للعادة السرية من عمري14...

كلا العادة السرية لا تسبب الإيدز، ولكنها تسبب مشاكل أخرى زهمها صرف المواد الضرورية للبناء إلى جهة غير مفيدة، واحتمال حدوث البرود الجنسي وعدم التفاعل عند الجماع العادي.راجع عادة سرية في القاموس.والإيدز ينتقل بواسطة الاتصال الجنسي مع شخص مصاب، وهو في حالتك غير موجود.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه