كنت امارس العادة السرية بافراط الصغر و انا الان اعاني من اثارها العقلي

كنت امارس العادة السرية بافراط الصغر و انا الان اعاني من اثارها العقلي
icon 24 سبتمبر 2015
icon 2679
كنت امارس العادة السرية بأفراط منذ الصغر و انا الان اعاني من اثارها العقلية و الجسمية و النفسية لدرجة اني لا استطيع اعيش حياتي من المشاكل النفسية و التعب الدائم ما هو العلاج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مارس هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة واشغل وقتك ولا داعي للقلق. 0 2015-09-26 15:40:55
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
مارس هوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة واشغل وقتك ولا داعي للقلق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا عمري 19 سنة و كنت امارس العاده السرية منذ اكثر من7 سنوات و اشعر ببعض المشاكل النفسيه مثل عدم...

ننصحك بتقليل العادة حتى التوقف، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرها، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 16 سنة امارس العادة السرية منذ كنت طفلاً من 8-9 سنوات و انا الان اعاني من اثارها العقلية...

١- عليك وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ٣- الراحة وعدم التدخين. ٤- الاهتمام بدروسك!! وفقك الله!

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

عمري 27 امارس العادة السرية بكثرة مع مشاهدة الافلام الاباحية و هي تاخد كثيرا من وقتي و هناك نوع من...

الإرادة هي الأساس، وعليك ممارسة الرياضة اليومية وهوايات تشغل وقتك مثل المطالعة وغيرهاالإفراط في الإباحية والعادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة منذ عامين او اكثر و كنت اقلق من اتفه الاسباب و الان في سن المراهقة زاد شدة القلق...

الغالب أنه بسبب العادة السرية وتأنيب الضميرالذي تحس به، عليك تقليل العادة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا كنت أمارس العادة السرية من الطفولة و لم اكن اعرف انها شيئ مضر و استمريت في فعلها طول فترة...

عادة الطول محدد جينياً، وربما كان أحد أفراد العائلة قصيراً، لكن العادة السرية أيضاً تحرم الجسم من مواد ضرورية للنمو. راجع اختصاصي غدد صماء لفحص هرمون النمو.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. انا مدمن بالعادة السرية والافلام الاباحية .. كل مرة امارس فيها هذه العادة اشعر بلالم في رجلي...

هذه نتائج هذه الممارسات والشعور بالذنب وتأنيب الضمير، عليك وقفها و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه