كنت امارس العادة السرية بكثرة وبعدها يخرج ماء اصفر من القضيب اجده في ا

كنت امارس العادة السرية بكثرة وبعدها يخرج ماء اصفر من القضيب اجده في ا
icon 21 مايو 2018
icon 1902
السلام عليكم ، كنت امارس العادة السرية بكثرة وبعدها يخرج ماء اصفر من القضيب اجده في الملابس الداخلية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنه مني، ويحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا 0 2018-05-22 08:27:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنه مني، ويحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عليكم دكتور انا عمري 25 سنة أمارس العادة السرية بصورة خاطئة وهي النوم على البطن وفركه في الفراشوينك...

هذه الطريقة قد تؤدي لكسر في اللقضيب، وينصح بتغييرها وتقليل العادة.الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم لم امارس العادة السرية لمدة شهر كامل و عندما مارستها خرج سائل اصفر شفااف خفيف و عمري 23...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 26 لست متزوج وامارس العادة السريةمرةواحدةكل يوم لكن منذ٤سنوات بدأ يخرج سائل ابيض شفاف عند الانتصاب يلوث...

الغالب أن ما تتحدث عنه هو المذي ، ويخرج عند الإثارة الجنسية، أما المني فيخرج عادة عند القذف. عليك وقف العادة السرية وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل لارياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اسلام وعليكم أنا امارس العاده السرية اقذف سائل ابيض لكن بعد ممارسة استمرت لفترة طويلة بداء يخرج مني سائل اصفر...

يحدث تكثيف طبيعي للمني ، وخصوصا عندما لا ينزل لبعض الوقت، مما قد يؤدي أيضا إلى تحويل السائل المنوي إلى أصفر. السائل المنوي يأخذ اوناً مصفراً مع التقدم في السن وهذا التغيير بطيئ وتدريجي، وليس شيء من شأنه أن يتغير بين عشية وضحاها. يمكن للأطعمة الغنية بالكبريت مثل البصل والثوم أن تكون المسبب في تحويل السائل المنوي إلى أصفر. إذا كان نظامك الغذائي يتكون من الأطعمة التي تحتوي على الكبريت، قد ترغب في تغييره ومعرفة ما إذا كان هذا يحل المشكلة. شرب الكثير من السوائل يساعد في طرد هذا من جسمك. يمكن أن يكون السائل المنوي أصفر إذا كان لديك عدوى البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند ممارستي العادة السرية خرجت دماء مع السائل المنوي وكانت كمية تلك الدماء كبيرة حتى أن اللون الأبيض...

لا بد أن هناك سبب للنزيف غير العادة السرية، أو قد تكون العادة السرية قد أثرت على أنسجة ضعيفة أو مجروحة، في الإحليل أو المثانة، يفضل مراجعة اختصاصي مسالك بولية للتشخيص االدقيق، فقد يلزم تصوير بالرنين المغناطيسي لتحديد مكان النزف وسبب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا امارس العادة السرية بكترة واستعمل زيت اكليل الجبل العطري لشعر رأسي قد يكون تسرب الى يدي عند ممارستي العادة...

لا بد للتشخيص الدقيق من إجراء فحص للبول للتأكد من عدم وجود التهابات في المسالك البولية، وزيتإكليل الجبل في الغالب ليس له علاقة بذلك!، راجع طبيبك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه