كيفية الجماع في الشرع المباح والمحظور انا عريس الاسبوع الجاي

كيفية الجماع في الشرع المباح والمحظور انا عريس الاسبوع الجاي
icon 1 نوفمبر 2018
icon 3051
اريد ان اعرف كيفية الجماع في الشرع المباح والمحظور ......انا عريس الاسبوع الجاي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أتدخل في الشرع، ولكن المفروض أن لا محرمات في الزواج إلا ما حرمه الله!! راجع الصحة الجنسية في القاموس. 0 2018-11-03 10:25:48
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا أتدخل في الشرع، ولكن المفروض أن لا محرمات في الزواج إلا ما حرمه الله!! راجع الصحة الجنسية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا ان شاء الله ساتزوج قريب وعايز اعرف معلومات مفيده عن ليله الدخله

اوﻻ ﻻ تنسى أن تستعيذ من الشيطان الرجيم وتسمى باسم الله الرحمن الرحيم وتقول اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان ما رزقتنا بعدها أعلم أن ليلة الدخلة مش ﻻزم أن تفعل كل شئ ولو تم الضغط عليك من اﻻهل كل ما تصل إليه هو فض غشاء البكارة فقط وتعامل مع زوجتك بهدوء وعطف وبعد ساعات أو يوم حاول ان تكمل وﻻ تحاول الضغط على نفسك أو عليها إذا حست بألم واذا أردت أن تسأل عن شىء معين أسأل وتذكر انك أن لم تسمى سيراك الشيطان ويفعل بزوجتك ما تفعله فأجعلها تذكرك بأن تسمى اذا نسيت وبارك الله فيك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام علكم كيف ازيد من وقت الجماع وكيف علاج سرعة القذف وكم مرة في الشهر يجب انيمارس الجني في الشهر

عدد مرات الممارسة يعتمد على البنية الجسدية والرغبة والقدرة والتغذية والحالة النفسية غيرها من الأمور ولزيادة وقت الجماع عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل كما هي مفصلة في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله انا شاب ومتزوج من جديد اريد معرفة كيف عدم انجب لاني في طريقي لذراسة الطب انا...

منع الحمل هو المنع المتعمد لحدوث الحمل عند المرأة في سن الانجاب وتتعدد الوسائل المستخدمة لتشمل ما يلي : - العزل وذلك عن طريق قذف السائل المنوي خارج المهبل . - الامتناع عن الجماع في أيام الخصوبة في منتصف دورة الحيض أو بعد مرور أربعو عشر يوماً من آخر دورة حيض . - الرضاعة التي يرافقها تغييرات هرمونية قد تمنع الحمل بشكل تلقائي ولكن غير مؤكد ولذلك تعمد بعض السيدات على اطالة فترة الرضاعة . - حبوب منع الحمل التي تتركب من هرمونات تؤثر في عملية الاباضة كهرمون البروجيستين أو مركب من هرموني الاستروجين والبروجيسترون . للمزيد راجع منع الحمل في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو طريقة الافضل لمنع حصول الحمل في ليلة الدخلة أوفي بداية الزواج؟و إلى متى يمكن أن نمنع حصول الحمل...

هناك عدة وسائل لمنع الحمل: 1- العزل، أي الجماع من دون تفريغ السائل المنوي في المهبل. 2-الامتناع عن الجماع في فترة الاباضة، وهي عادة بعد أربعة عشر يوماً من آخر حيض. 3-الرضاعة، حيث أن المرأة المرضع تخضع لتغييرات هرمونية وفي الغالب لا يحدث الحمل اثناء الرضاعة. 4-الأدوية ومنها الادوية الهرمونية والتي تتوافر على شكل حبوب ولصقات وحقن عضلية. 5-منع الحمل الطارئ وهي حبة يمكن أن تأخذها السيدة بعد الجماع حتى ثلاثة أيام لمنع الحمل. 6-الجهيزات وهي أي جهيزة تستخدم لمنع وصول الخلايا المنوية إلى الأعضاء التناسلية الأنثويةـ وأكثرها شعبية هو الواقي الذكري، والواقي الانثوي. وهناك مانعات لعنق الرحم تكون كلياً في داخل المهبل ، مثل الإسفنجة، والقلنسوة العنقية، وهناك مانع "لي". كما أن هناك جهيزات توضع في داخل الرحم نفسه، وهي على شكل حرف تي بالإنكليزية T، ومنها نوعان، أحدهما يحتوي على النحاص ، الذي يقتل المنويات، والآخر يفرز هرمون البروجسترون. 7-وسائل جراحية مثل إغلاق الأنابيب الرحمية لمنع وصول البويضة إلى الرحم.، أو إغلاق الأسهرين لمنع خروج المنويات ، وسلبية هذه الطرق الجراحية، أنها غير قابلة للإعادة، أي أنها نهائية، لذلك يجب التفكير فيها مرتين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد الجواب باسرع وقت عندي 20سنة و انا مقبل على الجماع مع شريكتي الاسبوع المقبل من الخلف اريد نصائح لكي...

مضاعفات الجنس الشرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. ويفضل استعمال المزلقات ، وكذلك الواقي الذكري،

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

مارست علاقة جنسية خارج إطار الزواج وحاليا زوجتي حامل في الشهر الثامن ولا اعرف ماذا أفعل مع زوجتي خوفا من...

الفترة المأمونة في جماع الحامل هي في الثلث الثاني فقط، وبعد الولادة بأربع يوماً، لذلك لديك الوقت لاكتشاف ظهور أعراض وعلاجها، راجع اختصاصي جلدية ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اني مقبل على الزواج انشاء الله في الاسبوع القادم ماذا تنصحوني حتى تتم الايام الاولى على اكمل وجه

عليك الاستعداد بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.مبروك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، اعاني من مشاكل الانتصاب في شهر رمضان ،ماذا يجب ان افعل. جامعت زوجتي في ثاني ايام رمضان وكان...

في رمضان يقل الأكل، وتخف الرغبة الجنسية ، فلا داعي للقلق، ولكن يمكنك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه