كيفية الشفاء من اثار العادة السرية الجسدية و النفسية و العقلية

icon 23 نوفمبر 2015
icon 8839
كيفية الشفاء من اثار العادة السرية الجسدية و النفسية و العقلية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

١- عليك وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ٣- الراحة وعدم التدخين. ٤- الاهتمام بدروسك!! وفقك الله! 0 2015-11-24 14:27:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
١- عليك وقف العادة السرية ٢- ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ٣- الراحة وعدم التدخين. ٤- الاهتمام بدروسك!! وفقك الله!

تعليقات الزائرين

م م

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كنت مدمن العاده السريه قبل تركه اصابني اعراض نفسيه ولا تركت العاده فوق عشره اشهر الاعراض خافت شويه هل مع الوقت تزول ثاني شي استطيع الزواج واعيش حياه سعيده

icon 6 مارس 2024

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اثار العادة السرية الجسدية و العقلية و النفسية

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا هل من الممكن اعرف ما هي اضرار العادة السرية على الصحة العقلية و النفسية

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس العادة السرية منذ سنوات و سببت لي الكثير من المشاكل النفسية و الجسدية ( حب الشباب . احمرار...

بالتأكيد، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

انا اعاني من أثار العادة السرية العقلية و نفسية و الجسدية وبعد توقف خمسة أشهر آثارها لم تختفي ابدا أرجو...

المهم أنك قد توقفت عن ممارستهاو ستتحسن بالتدريج، مهما أخذ الأمر من وقت ، مارس الرياضة والتغذية المتوازنةوتناول العس والمكسرات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب عمري 18سنة 8سنين قضيتها في ممارسة العادة السرية و اشاهد الافلام الاباحية كيف استطيع استعادة طاقتي الحيوية و...

عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل قوتك مثل الرياضة والمطالعة والاندماج مع الأصدقاء وعليك الاهتمام بالتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن علاج الدوخة و قلة التركيز و الارهاق العام جراء الافراط في العادة السرية عند طبيب الامراض الجنسية و...

ويمكن أيضاً بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه