كيفيه الجماع مع الزوجه بطريقه سليمه وهل ممارسه العادة لسنوات طويله تأثير على الجماع وكيف يخرج المنى من الرجل ف فرج زوجته بالاحتكاك ام ماذا؟؟

icon 25 يناير 2014
icon 15105
كيفيه الجماع مع الزوجه بطريقه سليمه وهل ممارسه العادة لسنوات طويله تأثير على الجماع وكيف يخرج المنى من الرجل ف فرج زوجته بالاحتكاك ام ماذا؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الجماع الصحيح هو ما يعطي المتعة للشريكين بأي طريقة كانت، ولا يوجد كاتالوج بطريقةالاستعمال!! والمني يخرج بالإثارة والاحتكاك!! راجع المواضيع الجنسية في الموقع!! 4 2014-01-25 10:18:33
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الجماع الصحيح هو ما يعطي المتعة للشريكين بأي طريقة كانت، ولا يوجد كاتالوج بطريقةالاستعمال!! والمني يخرج بالإثارة والاحتكاك!! راجع المواضيع الجنسية في الموقع!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

هل ممارسه الجنس الفموي المرأه للعضو الذكري مثل المص حرام ؟ هل ممارسه العاده السريه بشكل يومي مظر ع الانجاب...

العادة السرية مضرة للإنجاب إذا كانت تتم أثناء الجماع من أجل الإنجاب ، لأنها تقلل عدد المنويات، أما ممارستها قبل الزواج فلا تؤثر على الإنجاب ، بل لها أضرار أخرى. وكمية السائل المنويي بشكل عادم تتراوح بين ٢ـ٥ سم مكعب، يعني ملعقة صغيرةـ كبيرة

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

عند ممارسه العاده السريه يخرج السائل المنوي طبيعي جدا ولكن لايتم قذفه لمسافه مثل الماضي هل ذلك يضر بعد الزوج...

لا يضر ، ولا يؤثر على الانجاب،ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

احوال التوقف عن العاده السريه ولكن احيانا اقوم مداعبه القضيب وعند الشعور بالقذف اتوقف واقوم بالمداعبه مره اخره واكرر اكثر...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضطراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل الممارسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!! وسيحصل الكثير من التحسن إذا توقفت عن هذه العادة نهائياً،.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه