كيف هل زوجتي خائنة ام لا وباي تحليل غير DNA

كيف هل زوجتي خائنة ام لا وباي تحليل غير DNA
icon 25 أبريل 2016
icon 664
كيف اعرف هل زوجتي خائنة ام لا وباي تحليل غير DNA
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا يوجد تحاليل علمية للخيانة الزوجية. ولا يوجد إثبا إلا الاعتراف ، أو الضبط متلبسة. 0 2016-04-26 05:34:59
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا يوجد تحاليل علمية للخيانة الزوجية. ولا يوجد إثبا إلا الاعتراف ، أو الضبط متلبسة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف اني مصاب بالإيدز او لا بدون عمل تحليل دم

الاختبارات النوعية وهي: نقص الوزن عن ١٠٪ من الوزن العادي للجسم، بالإضافة إلى الإسهال المزمن الذي يستمر أكثر من شهرين. الحمى المزمنة والوهن اللذان يستمران أكثر من شهر. الأخماج الانتهازية كداء المبيضات الحلقومي المقاوم للمعالجة العادية والتهاب السحايا المستخفي وحمى الكلأ التقرحي المزمن وغرن كابوزي المنتشر. نقص تعداد اللمفاويات عن ١٢٠٠ / الميكروليتر. (العدد السوي يتراوح بين١٥٠٠-٣٠٠٠ / الميكروليتر) وظهور بعضها بأشكال شاذة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا بدي اعرف اذا شئ عادي اذا طلب الزوج من زوجته ان ترضع القضيب و نعرف انه يخرج منه مادة...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان ا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد اعرف كيف اعرف انه زوجي لا يستطيع الانجاب او انا كيف وهل ياثر لون مني راجل ع ذلك

تنتج الاصابة بالعقم عند الاناث عن: عدم القدرة على الاباضة او عدم قدرة البويضة على اختراق جدار الرحم لبدء تكوين الجنين. السكري. بعض انواع الأورام السرطانية. امراض المناعة. استخدام بعض العقاقير التي تؤدي الى الاجهاض. السمنة المفرطة. سوء التغذية. تليف الرحم. اختلالات هرمونية. امراض الغدة الدرقية. وتنتج الاصابة بالعقم عند الذكور عن: عدم قدرة الحيوان المنوي على الحركة. قلة عدد الحيوانات المنوية. تعرض اجزاء الجهاز التناسلي للحرارة المرتفعة لفترات طويلة. التعرض للسموم والملوثات الكيميائية لفترات طويلة. السكري. دوالي الخصية. للمزيد راجع عقم في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مارست الجنس اليوم واريد ان اقوم بالتحليل لكي اعرف هل انني مصاب بالادز ام لا وهل ستكون النتيجة النهائية...

الاختبارات المصلية هي اختبارات الدم عن الأجسام المضادة التي تظهر في الدم . ويمكن أن تنطوي على عدد من التقنيات المخبرية. أنواع مختلفة من الاختبارات المصلية يمكن تشخيص الحالات المرضية المختلفة. الاختبارات المصلية تشترك في شيء واحد. أنها جميعا التركيز على البروتينات التي ينتجها الجهاز المناعي. هذا النظام الحيوية يساعد على الحفاظ على الصحة من خلال تدمير الأجسام الغريبة الغازية التي يمكن أن تسبب المرض. عملية الاختبار بصعوبات هي نفسها بغض النظر عن تقنية مختبر المستخدمة أثناء اختبار مصل الدم. ويستغرق ظهور الأجسام المضادة بعد الإصابة بالإيدز من أسبوعين إلى ستة أشهر،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف اذا كنت بالغ ام لا

العلامات الجنسية الثانوية لدى الذكور تشمل: - نمو شعر الجسم بما فيها تحت الذراعين والبطن والصدر وشعر العانة، ويمكن حدوث الصلع الذكوري وفقدان شعر الفروة . - ازدياد حجم العضلات في مقدمة الفخذين أكثر من الخلف كما عتد الإناث. -نمو شعر الوجه، -تضخم الحنجرةوتعمق الصوت. -تضخم الجسم ويبدو الذكور أطول من الإناث في العادة. -ثقل الجمجمة والعظام -ازدياد عرض الكتفين والصدر أكثر من الحوض - زيادة إفراز الغدد العرقية مسببة الرائحة والتحبب -تخزين الدهن خاصة في البطن والخاصرة -في المعدل يكون حجم اليدين والقدمين أكبر منه لدى الإناث راجع خصائص جنسية ثانوية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

من هنا لوقت ما اعرف اروح اعمل تحليل الHiv هل تحليل cbc من الممكن ان اعرف منه ان في احتماليه...

لا يمكن الجزم بتشخيص الأيدز إلا بالفحص المخبري وبعد مدة لا تقل عن ٣ أشهر، والأعراض هي أعراض عامة لا تقتصر على الإيدز، راجع اختصاصي جلدية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا مارست الجنس مع وحده مصابه متى اقرب وقت اعرف اني تعاديت هل اذا عملت تحليل بعده يبين عندي

 هناك أوقات نافذة مختلفة لكل مرض، وهناك فحوصات مختلفة أيضاً، راجع اختصاصي جلدية وراجع الأمراض الجنسية في القامو

​فترات الحضانة لبعض الأمراض المنقولة جنسيا الشائعة 

الكلاميديا تظهر الأعراض تفعل ذلك عادة بعد 1-3 أسابيع

السيلان: شهر واحد

الزهري: ما بين 10 إلى 90 يوما

الجرب: قد يستغرق  1-2 أشهر

الثآليل التناسلية في غضون 3 أشهر من

الهربس التناسلي أسبوعين من التعرض للفيروس

فيروس نقص المناعة البشرية: في غالبية السكان المصابين، لا يزال فيروس نقص المناعة البشرية أعراض لسنوات، على الرغم من أن بعض المصابين سوف تحصل على الحمى والأعراض تشبه أعراض الأنفلونزا بعد نحو أسبوعين من التعرض.     

 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه