كيف يتم التوفيق بين قضاء شهوتي وقضاء شهوة زوجتي؟كيف اعلم انها على وشك الانزال فاقوم بالايلاج للتوفيق

icon 17 أبريل 2015
icon 5633
كيف يتم التوفيق بين قضاء شهوتي وقضاء شهوة زوجتي؟كيف اعلم انها على وشك الانزال فاقوم بالايلاج للتوفيق
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

النشوة المتزامنة غير أساسية للإكتفاء الجنسي و هي أسطورة من أساطير الأفلام. لما لا تطلب منها أن تقول لك حين تقترب من النشوة؟ 3 2015-04-19 07:59:49
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
النشوة المتزامنة غير أساسية للإكتفاء الجنسي و هي أسطورة من أساطير الأفلام. لما لا تطلب منها أن تقول لك حين تقترب من النشوة؟

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي زوجه واريد ان تقذف المني ولكنها لاتقذف فكيف اجعل زوجتي توصل لمرحلة القذف اخبروني انه لابد من اثارة منطقة...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة.وهناك نقاط أخرى للإثارة مثل البقعة البولية فوق الإحليل والبقعة البظرية فوق البظر والبقعة أ التي تقع بين البقعة جي والرحم، ويدعي البعض أنها أكثر إثارة من بقية البقع.مازالت نقطة غرافبرغ من الموضوعات الخلافية فسيولوجيا وتشريحيا ، وتقعبعقة جي علي بعد سنتيمترين من مدخل المهبل ، إلى الأمام.للمزيد راجع بقعة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

ما هو الفرق بين المني والمذي والاحتلام وأي من هذه يسبب الحمل؟ انا شخص خاطب وأخشى من قضية الحمل علما...

الاحتلام هو قذف لاإرادي، المني هو ما يخرج عن دالقذف وهو الذي يحمل المنويات التي تسبب الحمل، أما المذي فهو إفراز الغددالتناسلية عند التأثر الجنسي. حبوب تادلافيل تعالج سرعة القذف وضعف الانتصاب عند الرجال وذلك من خلال :

  • إفراز أكسيد النتريك من الجسم (الكهف القضيبي) أثناء الجماع.
  • إرخاء العضلات واتساعها وبالتالي زيادة تدفق الدم بشكل طبيعي في العضو الذكري.
  • تثبيط تأثير إنزيم الفوسفودياستيريز5 المسؤول عن تحطيم المادة المسؤولة عن إرخاء عضلات العضو الذكري.


سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة كنت امارس العادةقبل الزواج والأن لاأشعر بأي متعة بالأيلاج بل أشعر انني اريد التبول واضطر لمداعبة البظر لكي...

معظم النساء يصلن إلى النشوة بهذه الطريقة،،البظر عضو مهم في الجهاز التناسلي، عليك توضيح الموضوع علمياً، والتغلب على الصعوبات النفسية والاجتماعية في الموضوع. عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

مشكلتي هي أنني لا أحصل على تهيج جنسي كامل إلا بعد مشاهدة مقاطع جنسية ومداعبة القضيب فحين أفعل ذلك أشعر...

المشكلة نفسية والتعود على الأفلام، عليك وقفها والإثارة تحدث عادة بالمظر ، أو التفكير، ولكنك زدت عيار الإثارة وعليك التوقف ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، اسال عن العلاقة الجنسية، ذلك انني ارغب في الايلاج، بينما الزوجة عندها اللذة خارج الفرج، فادطر الى مسايرتها...

عليكما التدرب على الوصول إلى الإرجاز بشكل متزامن!! وقد يحتاج الأمر لبعض الوقت.ولا بأس من المتابعة بعد المرة الأولى، فيمكن للمرأة أن تشعر باللذة عدة مرات في الجماع!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طول القضيب عند الانتصاب عشرسم ولدي شهوة وانتصاب فهل يصلح للجماعه وامتاع الزوجة و الإنجاب وهل توجد فتاة ذات مهبل...

لديك فهم خاطئ عن الموضوع، فالطول العادي من ٨-١٨ سمعنا الانتصاب، والطول لديك عادي، ويكفي لجميع المهمات الجنسية والإنجابية إذا كانت بقية الأمور عادية مثل المنوي والهرمونات. فلا داعي للقلق . راجع اختصاصي مسالك بولية للتأكد من الصحة الإنجابية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا أفعل ؟ زوجتي لاتصل الى الاورجانزم الا باحتكاك خارجي لشفرتي مهبلها بقضيبي وتطلب مني ان اقول لها الفاظ خارجة...

في الزواج ليست هناك محرمات، والأصل أن يتفاهم الزوجان على ما يرضيهما، ولا بأس من التنازل أحياناً، والتنازل يجب أن يتم من الطرفين، والمهم في النهاية هو الوصول إلى التفاهم والسعادة الزوجية، والتي هي هدف كل زواج.

سؤال من أنثى سنة 41

في الصحة الجنسية

أنا إمرأة أعاني ممن مشكل البرود الجنسي أثناء الجماع وعدم الشعور بشيء بسبب التعود على العادة السرية ولا تثار شهوتي...

لمس البظر والمداعبة من ضمن المداعبة والعملية الجنسية، فلا داعي للقلق، عليكما إطالة المداعبة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

بعد القيام بعملية التبول والانتهاء منها يحصل نزول للمني من القضيب وبكمية كبيرة ، وايضا عند الايلاج وممارسة العلاقة وعندما...

ثر المني: لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً ، العلاجات عن طريق تحليل السبب الجذري للمشكلة، وفيما يلي بعض العلاجات الأفضل الموصى بها لعلاج حالة ثر المني: ١- اتباع نظام غذاءي متوازن مهم لعلاج ثر المني وينصح المرضى الذين يعانون من هذا الاضذراب بتناول نظام غذائي غني بالخضروات والفواكه، تشمل الفواكه الموصى بهامن قبل المماسين الصحيين البرقرق والأناناس والأفوكادو، ٢- ينصح بالحد أو من وقف التدخين وتناول الكحول. إن اتباع نظام حياة صحي يقلل من خطر الأمراض المعدية ويحسن إنتاج المنويات في السائل المنوي. ٣- ممارسة تقنيات الاسترخاء مثل اليوغا هو علاج آخر لتر المني ، للمزيد راجع ثر المني في الموقع!!

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

اريد التخلص من مخلفات العادة السرية وان تعود المتعة مع زوجي وذلك بالتخلص من الاثارة الذاتية بمفردي،فهل مداعبة المرأة للبظر...

مداعبة البـر أثناء الجماع جزء م العملية الجنسية، فلا داعي للقلق.عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه