كيف يمكن ان اصغر في حجم البظر بدون جراحة

icon 9 مارس 2016
icon 19374
كيف يمكن ان اصغر في حجم البظر بدون جراحة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يفيد استعمال الحامض الليمون موضعياً، ولكن النتيجة غير مضمونة. 0 2016-03-10 09:47:44
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يفيد استعمال الحامض الليمون موضعياً، ولكن النتيجة غير مضمونة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اصغر فتحة الشرج كيف

بتمارين كيغل ، وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

هل يتغير حجم الثدي عند المداعبة بامتصاص الثدي من قبل الرجل وهل من خلال التدريبات الرياضية يرجع إلى حجمه الطبيعي...

يمكن أن تلاحظ المرأة زيادة حجم أو امتلاء الثدي بهذه الحالة، ولكن ذلك عادةً ما يكون بشكل مؤقت فقط، وعامةًمن أهم الأمور التي تساعد في تصغير حجم الثدي ممارسة التمارين الرياضية كالأيروبيك والمشي السريع وركوب الدراجة والضغط، كما أن التحمي عن الأطعمة المحتوية على كمات عالية من الدهون تساعد في تقليل حجمه وتقليل نسبة الدهون عامةً في الجسم،وارتداء حمالة صدر ضيقة ومشدودة، ومن المواد الطبيعية التي تساعد في تقليل حجم الثدي ايضًا الشاي الاخضر والزنجبيل وبذور الكتاب وبياض البيض.
المراجع

https://www.quora.com/Does-pressing-and-sucking-lead-to-an-increase-in-boob-size https://www.healthline.com/health/how-to-reduce-breast-size#outlook

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

هل يتغير حجم الثدي عند المداعبة بامتصاص الثدي من قبل الرجل وهل من خلال التدريبات الرياضية يرجع إلى حجمه الطبيعي...

لا يتغير حجم الثدي عند المداعبة بامتصاص الثدي من قبل الرجل. بل لأسباب هرمونية وزيادة في الغدد اللبنية (خاصةً عند الرضاعة) أو لأسباب تغذوية. اختلاف الحجم عادي ضمن عدم التناظر بين جزئي الجسم، ويمكن إجراء جراحة تجميل لعمل ما تريدين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن لي ان اتاكد ان كان حجم الخصتين لدي طبيعي دون الذهاب لطبيب وهلا اختفاء الخصتين للداخل في بعض...

طبعاً لا يوجد حجم موحد لجميع الأشخاص .. و عادة الخصية الطبيعية عند البالغين يتراوح أبعادها كالتالي :- ( الطول 3.5-5.5 سم ، العرض 2-3.5 سم ، الثخانة 2-3 سم ، الحجم 15-30 سم3 ) ، أما بالنسبة لإختفائها فهو ما يطلق عليه " الخصية النطاطة أو القافزة " و هي بحاجة لمتابعة مع طبيب مسالك ، وقد تؤثر على الإنجاب إذا تحولت لخصية هاجرة .

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجنس يوميا يعمل على تصغير حجم البيضات او يكون هنالك مشكله بينما حجم القضيب كبير .... اخاف ان...

الممارسة اليومية للجنس تعني القذف المتكرر يومياً، ، ويعني قلة المنوريات الموجودة والمخزنة في الخصية، ويعني صغر حجم الخصية جرب التوقف عن الممارسة عدة أيام وسترى النتيجة. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه