لدى بقعه على راس القضيب ملساء غير حاكه ولا تولم بنفس لون الجلد عدا الحواف فهى اغمق قليلا منذ 6 شهور هى بقعه بتدقيق النظر اراه حوافها فما هى ؟

icon 3 أبريل 2014
icon 1345
لدى بقعه على راس القضيب ملساء غير حاكه ولا تولم بنفس لون الجلد عدا الحواف فهى اغمق قليلا منذ 6 شهور هى بقعه بتدقيق النظر اراه حوافها فما هى ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد تكون آفة جلدية عابرة أو شيد جدي ولكن التشخيص بدون فحص عياني وطبي صعب، لذلك أنصحك بزيارة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص القديق والعلاج. 0 2014-04-04 06:33:42
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد تكون آفة جلدية عابرة أو شيد جدي ولكن التشخيص بدون فحص عياني وطبي صعب، لذلك أنصحك بزيارة اختصاصي أمراض جلدية للتشخيص القديق والعلاج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هناك طبقة جلدية بنية رقيقة بين القلفة و الحشفة،لا الم لكن ملمسها كملمس القلفة والاحساس عليها اقل من باقي العضو...

لا يمكن التشخيص عن بعد وبدون فحص طبي، فقد يكون مرضاً جنسياً أو مجرد التهاب بسيط. ولذلك يجب مراجعة اختصاصي أمراض جلدية للفحص الطبي وتقييم الحالة والعلاج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لسلام عليكم اخواني لدي شامة على القضيب وتوجد بالضبط بين القلفة والجلد ذي لون الجسم اي المنطقة البيضاء وهي ليست...

يجب مراجعة الطبيب الأخصائي لفحص المنطقة وتحديد سبب الإصابة بها وكيفية علاجها. إذ قد تكون عبارة عن شامة أو نمش أو زوائد جلدية، أو حطاطات القضيب اللؤلؤية، أو بقع فورديس، أو الغدد القُلفية المعروفة باسم غدد تايسون، أو الورم الوعائي القرني، أو ثآليل تناسلية أو نتيجة الإصابة ببعض الأمراض كالمليساء المعدية أو الجرب أو الزهري
المراجع

James Roland. Is This a Mole on My Penis?. Retrieved on the 14th of MAy 2020, from: https://www.healthline.com/health/mole-on-penis

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

ما سبب ظهور بقعة حمراء كبيرة في الشفر الداخلي بالقرب من فتحة المهبل علما ان البقعة تحتوي على نتؤات صغيرة...

بما أنك أثرت الموضوع ولا يمكن مشاهدة الحالة، فلا بد من عمل فحص مخبري للزهري والتأكد من ذلك، وقد يكون آفة جلدية بسيطة، ولا بد من الفحص الطبي والتشخيص الدقيق، راجعي اختصاصي أمراض جلدية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه