لدينا مراهق يبلغ شاذ جنسي يمارس مفعوله به و طفولته وباستمرار وقد مارس

لدينا مراهق يبلغ شاذ جنسي يمارس مفعوله به و طفولته وباستمرار وقد مارس
icon 21 نوفمبر 2016
icon 3610
لدينا شاب مراهق يبلغ من العمر 16عام شاذ جنسي يمارس مفعوله به منذو طفولته وباستمرار وقد مارس مع أشخاص كثير هل يوجد له علاج طبي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن مراجعة اختصاصي نفسية لتقييم الحالة. 0 2016-11-22 14:03:05
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن مراجعة اختصاصي نفسية لتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم بإختصار لدي شاب يعاني من ضعف جنسي منذ الصغر بسبب انه شاف حادث امامه وهو ييبلغ من العمر...

ننصحه بتحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج ويمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات للتأكد من صحته الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم في البدايه انا انثى ولكن قد حصل مع ابني شذوذ جنسي هو فعل بشخص والشخص فعل به ولكنه...

وصفك شخصي وليس موضوعي، يعني يجب تقييم الفتحة طبياً، ولا يكفي قولك أنها واسعة، بل لا بد من تقييم طبي،والغالب أن نرة واحدة من الإيلاج لا تكفي لتمزيق العضلات، طبعاً نظرياً ممكن، ولذلك أقترح عليك زيارة اختصاصي جراحة عامة للفحص الطبي وتقييم الحالة واتخاذ الإجراء المناسب. كما يجب تنزيل وزنه بغض النظر عن قضية الشذوذ.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي يبلغ من العمر ٢٨ سنة ويعاني من عجز جنسي منذ وقت البلوغ، أريد أن أسأل هل له علاج فعال...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لدينا مراهق مريض بميكروسيفالي ويعاني من حالة الانتصاب الدائم هل يوجد حل غير الاخصاء علما انه يأخذ المهدئات عمره 14...

عد الفحص السريري الكامل ، والطبيب سوف يقيس غازات الدم من دم القضيب. أثناء هذا الاختبار ، يتم وضع إبرة صغيرة في القضيب، و يستعرض بعض من الدم ويوجه و ثم يشعر أنه إلى مختبر لتحليلها. هذا يوفر دليلا على نوع القساح ، متى حصل الوضع الحالي ، و مدى الضررالذي وقع .كما يجب فحص تعداد الدم الشامل،، تعداد الشبكيات ، فحص الأدوية النفسية ،السموم في البول ،اختبار غازات الدم ،فحص الموجات فوق الصوتية الملون، تصوير شرايين القضيب، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي صديق عمره 35 عاما وهو متزوج منذ 5 سنوات وهو مدمن على العادة السرية منذ سن المراهقة ويعشق الجنس...

ربما تكره زوجته الجنس نتيجة ممارسته العادة لسرية، وعليه وقفها بالتدريج، والعودة لزوجته وكسب عواطفها وودها مرة أخرى، فليس هناك إنسان لا ذكر ولا أنثى لا يحب الجنس، المهم هو طريقة الوصول إليه!!

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

والدي عمره 85 في حالة حرجة جدا يرجى المساعدة لديه رغبة جنسية في اي انثى مهما كان عمرها فتاة قاصر...

يفيد أيضاً النعناع واليانسون ، وذكذلك المهدئات النفسية، كما تفيد مراجعة طبيبه لوصف الأدوية المهدئة والتي تمنع القذف السريع مثلاً، وتفيد أيضاً ممارسة الرياضة وإشغال وقته بهوايات يحبها

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

لدي صديق مارس الشذوذ الجنسي قبل اربع سنين حوالي اربع او خمس مرات وهو الان مقبل على دخوله للجيش علما...

لتضييق فتحة الشرج عليك ممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه