لدي الم علي مستوي الخصية اليمني وعند معاشرة زوجتي يصبح عندها الم على مستوي الرحم

icon 2 فبراير 2018
icon 624
لدي الم علي مستوي الخصية اليمني وعند معاشرة زوجتي يصبح عندها الم على مستوي الرحم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا علاقة بين الألمين!! وعليك مراجعة اختصاصصي مسالك بولية وهي مراجعة اختصاصي نسائية للبحث عن السبب. تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بوليةلتقييم الحالة. 0 2018-02-03 10:19:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لا علاقة بين الألمين!! وعليك مراجعة اختصاصصي مسالك بولية وهي مراجعة اختصاصي نسائية للبحث عن السبب. تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بوليةلتقييم الحالة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يحدث لي انتفاخ على جانبي القضيب فوق الخصية وصعود الخصية الى اعلى خصوصا عند التبرز ولايوجد الم وكذلك عدم خروج...

يمكن تثبيت الخصية في كيس الصفن وتطويل العضلات المشمرة الرافعة للخصية ،لمنع صعودها، والانتفاخ على جانبي القضيب هو في الغالب انتفاخ الأوردة، وهي عادة غير ضارة. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا طالب عندي 16 عام اشعر بألم في الخصيه اليمني احيانا و يوجد شئ مثل نقطه سوداء اسفل الجلد علي...

بالنسة لللطول عادي ولديك بعض الوقت للنمو. اختلاف طول حبل الخصيتين عادي تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي عمرها 29عام وعندها افرازات تخرج بدون جماع في شكل سائل ابيض وبعد مراجعة الطبيب افاد بانه يمكن ان يكون...

بشكل عام فان الافرازات البيضاء وخاصة اذا كانت بدون رائحه كريهه على الاغلب تكون هذه الافرازات طبيعيه ولا خوف منها لكن يا سيدي لماذا لا تذهب زوجتك عند اختصاصية الامراض النسائيه لتقوم بفحصها ومعرفة ان كان امرها طبيعيا ام انها تحتاج الى علاج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من الام بسيط في بربخ الخصية اليسرى مع احمرار من حين للاخر و كذلك الام في الفخد فوق الركبة...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. إذا استمر الألم راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني احيانن من آلآم في الخصية اليسرى ويطلع عليها مثل الحبل وآلام في المثانة هل يؤثر ذلك على الحيوانات المنوية

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. - التواء او التفاف الخصية. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة وبعض الأسباب تؤثر على المنويات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي وخز في طرف القضيب مع الم في الخصية اليمني قبل وبعد القذف وألم بنصف القضيب بالطول من الجهه اليمني...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي !!! الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة. تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي - حصى الكلى. - مرض النكاف - الخصية الهاجرة - تجمع السوائل في الخصية. - جرح او اصابة في منطقة الخصية او ما حولها. - سرطان الخصية. - التهاب المسالك البولية. - تضخم الاوعية الدموية داخل الخصية. -

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي عدم انتصاب جاني فجاءة بعد الزواج بشهرين ونصف يصحبه ألم في حزام البطن وفي داخل القضيب

قد يكون سبب عدمم الانتصاب نفسي، يجب البحث عن السبب، وألم القضيب قد يكون ناجماً عن التهابات بولية، مثل حصوة في الإحليل، أ ورم، أو في البروستاتا والغدد التناسلية، أو ناجم عن رضح ،ولا بد من الفحص الطبي ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه