لدي بعض الحب علي القضيب و هو قصير و رقيق و ثابت مند مدة ولا يتغير ولا يصدر أية آلام وأود أن أعرف هل هي ناتجة عن مرض أم مادا وما هو علاجها ؟

icon 28 نوفمبر 2014
icon 10144
لدي بعض الحب علي القضيب و هو قصير و رقيق و ثابت مند مدة ولا يتغير ولا يصدر أية آلام وأود أن أعرف هل هي ناتجة عن مرض أم مادا وما هو علاجها ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه الحبوب طبيعية و لا تحتاج علاج 3 2014-11-28 16:48:42
الدكتور ساندرين عطاالله
الدكتور ساندرين عطاالله
الطب الجنسي
هذه الحبوب طبيعية و لا تحتاج علاج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

دكتور مند أسبوعين و انا اعاني من انكماش قضيبي و حتى في الجماع أجيد مشكل في الانتصاب اريد أعرف هل...

هل هماك ألم؟؟ أو عدم انتصاب فقط ؟  الغالب أنه عدم انتصاب ، ويمكنك تجربة التوقف عن الدخان والكحول وتحسين لياقتك البدنية ، ببمارسة الراضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وإذا لم تتحسن خلال ٣ أشهر، فربما عليك فحص الهرمونات ومراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا رجل لدي 24 سنة لدي شهر وانا الاحظ ان عضوي الذكري مرخي يعني لا يستجيب لاي استثارة...

قد يكون السبب نفسياً، أو هرمونياً، أو عضوياً، ولتحديد السبب يجب عمل الفحوصات اللازمة ومراجعة اختصاصي مسالك بولية. وينصح   بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج  

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا فتاة عمري ١٥ سنة أمارس الاستمناء منذ سنة و لكن توقف حدثت لي بعض الالتهابات و لكني عندما اتحسس...

أولا بدري عليكي، ويفضل عدم العبث وإدخال اليد أو الاصبع في المهبل، فقد يؤدي إلى تمزق غشاء البكارة، ، ولم أعرف ما هو اللون الأسود وأين!!كما أنه من المبكر الحديث عن سرطان في هذا العمر!! راجعي اختصاصي للكشف الطبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه