لدي توتر وخوف من الليله الاولى من الزواج واخشى ان اقذف بسرعه وان لا استطيع ان افض غشاء البكاره هل الاستمناء قبل ساعه حل جيد ما رأيكم وما الحلول؟

icon 26 أغسطس 2017
icon 1383
لدي توتر وخوف من الليله الاولى من الزواج واخشى ان اقذف بسرعه وان لا استطيع ان افض غشاء البكاره هل الاستمناء قبل ساعه حل جيد ما رأيكم وما الحلول؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن ذلك، وعليك علاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا 0 2017-08-26 13:48:25
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن ذلك، وعليك علاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

انا متزوج من اسبوع وكانت حالتي قبل الزواج جيدا اما الان لا أستطيع الأيلاج يصبح عندي ضعف انتصاب عند عملية...

الحل السريع هو تناول الحبوب المساعدة على الانتصاب مثل سيريس أو غيرها بعد مراجعة طبيبك  والتأكد أن لا مانع طبي منها!! والحل الدائم هو ممارسة الرياضة التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات ، ومبروك!!!

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

انا متزوج من 7 شهور حتى الان اعانى من الثقة اثناء العلاقة ولم اقدر حتى الان ان اقوم بفض الغشاء...

الغالب أن التوتر هو السبب في المشكلة، عليك تقوية علاقتك الانسانية والعاطفية ويكون فض الغشاء تحصيل حاصل ، وليس الهدف، مارس الرياضة وتناول العسل والمكسرات. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجوك ان تحاول مساعدتي لايجاد حل لانني متزوجه من فتره سنه تقريبا ولم يحدث جماع كامل ولا فض غشاء وامنيتي...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإ يلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، كما أن عليك زيادة علوماتك الطبية والتشريحية عن الجهاز التناسلي. راجعي القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عريس زواجي بعد 6 ايام وانا اسال كيف امنع حدوث القذف قبل فض الغشاء لانني اسرع الاستثاره الى حد...

أولاً حاول تأخير العملية قدر الإمكان، راجع قذف سريع في القاموس، وفي حال حصل القذف السريع، فيجب الانتظار للمرة القادمة، بعد فترة من الوقت ليرتاح جسمك، والمرة الثانية تكون أهدأ بعد زوال الإثارة الأولي.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٨سنوات لا أرغب اغلب الوقت ف الجماع ولكن عندما يحدث الأمر اصل الي نشوه جنسيه صغيره سريعا قبل...

قد يكون نوع من البرود الجنسي أو نوع من سوء الاستعمال!! عليكما إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق.  وتحسين العلاقة الانسانية بينكما

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 30 سنة متزوج منذ أقل من شهر وأمارس حياتي الجنسية من مداعبة وغيرها بشكل طبيعي والانتصاب جيد...

هذا أحد الأمثلة الصارخة على خطورة العادة السرية. وعليك أن تحاول تعوبد نفسك على الجماع مع زوجتك، وما دمت مقتنع فستنجح في التغلب على آثار العادة السوية.على كل حال يمكن حدوث الحمل إذا تم القذف في داخل المهبل.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجه من 3 اشهر كنت امارس العاده السريه قبل الزواج والان لا استطيع ان اصل الى اتمام العمليه الجنسيه...

هذه ليست مشكلة، فإثارة البظر هي الجزء الأساسي للوصول إلى الإرجاز، وعادة ما يقوم بهذه الإثارة الشريك في فترة المداعبة للتحضير للإيلاج، وقد تنقصه الثقافة الجنسية عن الموضوع ولكن لا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زواجي بعد شهر ومحتاج معلومات عند الرغبه بالجماع فتره طويله من دون حمل ماهو افضل حل؟ وفي اول مره جماع...

المعلومات كثيرة وموجودة في الموقع فقط إبحث عنها، وفي أول مرة يمكن الستمرار أو التوقف حسب رغبة الطرفين واتفاقهما، وحسب النزيف الحاصل من فض الغشاء. والحالة النفسية للزوجة أيضاً. مبروك.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه