لدي وخز والم على مستوى الجهاز التناسلي اي القضييب وغالبا لا استطيع التحكم في القضيب لايتحرك وعدم الإستجابة

icon 2 يوليو 2018
icon 764
لدي وخز والم على مستوى الجهاز التناسلي اي القضييب وغالبا لا استطيع التحكم في القضيب لايتحرك وعدم الإستجابة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وخز القضيب ينتج عادة عن احتقان بسبب التهاب.على الاغلب ان ما تشكو منه هو امر طبيعي تماما.. وعلى الاغلب انه ناتج عن الاثاره والتهيج ....ولا تحتاج الى اي علاج الاحتمال الاخر ان كنت تمارس الجنس.....وجود التهابات في غدة البروستات. قم باجراء فحص بول لمعرفة السبب 0 2018-07-05 08:08:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وخز القضيب ينتج عادة عن احتقان بسبب التهاب.على الاغلب ان ما تشكو منه هو امر طبيعي تماما.. وعلى الاغلب انه ناتج عن الاثاره والتهيج ....ولا تحتاج الى اي علاج الاحتمال الاخر ان كنت تمارس الجنس.....وجود التهابات في غدة البروستات. قم باجراء فحص بول لمعرفة السبب

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ظهرت بعض الأعراض لدي أنتفاخ قليل على مستوى العضو الذكري و اعاني من تدفق قطرات البول دون ارادتي أحيانا ....

العلاج ضعف الانتصاب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. وإذا استمرت الحالة فعليك فحص الهرمونات والمنويات. ومراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يعني ان العضو الذكري في حولة ارتخاء تام و ان التحكم فيه غير موجود اضافة الى وجود تنميل في...

ربما يكون هناك خلل عصبي، ويمكن تجربة تمرين كيغل لتقليص عضلةPC

 هو اختصار لعضلة تسمى Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. 
و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :  1- انتصاب قوي.
2- تقوية القذف. 
3- السيطرة على القذف المبكر.
4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.
كيف تطبق هذا التمرين؟؟  قبل أن تطبق التمرين يجب عليك أن تتعلم كيف تقدر على تقليص عضلة PC تخيل نفسك في حالة تبول ثم حاول حبس البول بصورة فجائية سوف تحس بحركة أو تقلص العضلة PC

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اشعر بالم في اسفل الظهر وارتخاء في الأطراف وعدم القدرة الكاملة على الانتصاب في القضيب

 أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في وسط القضيب اي انه في الوسط اضعف من الراس والكعب مما يؤثر على صلابة القضيب فارجو...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من عدم الشعور بالقضيب وخدرانه بشكل تام مما اثر على الرغبة الجنسية لدي وضعف الانتصاب لعدم الشعور بالتحفيز الخارجي...

يمكن استعمال مراهم مسكنة للألم في الشرج عند الجماع، ولتسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ويمكن مراجعة طبيبك لوصف الأدوية المساعدة على الانتصاب بشكل مؤقت!! 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. اعاني الما على مستوى الخصيتين و العضو الدكري عند ملامستهم او في حالة السير. اشعر بالم شديد...

هناك أسباب كثيرة لءلم الخصية تبدأ من التفق الإربي إلى التهابات الخصية ولا بد من الفحص الطبي للتشخيص الدقيق اذا كان الاعوجاج لا يعيق الايلاج، فلا حاجة للقلق ولا للعلاج، والملابس الضيقة ترفع حرارة الحصية وتعيق بناء المنويات، اما التدلي للاسفل فعادي ، ولا داعي للقلق. راجع اختصاصي مسالك بولية للفحص لطبي وتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف في اسفل القضب عند الجزء الملتصق بالجسم عند الانتصاب فلا يكون قويا

ينصح بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه