لمادا يكون دائما الام عند الزوجة في بداية الايلاج حديث الزواج شهرين لك

لمادا يكون دائما الام عند الزوجة في بداية الايلاج حديث الزواج شهرين لك
icon 4 ديسمبر 2017
icon 2472
السلام عليكم ، لمادا يكون دائما الام عند الزوجة في بداية الايلاج (حديث الزواج شهرين) شكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنالزوجويكونومستعجل على الإيلاج، ولار يعطي فرصة للغدد التناسلية للقيام بواجبها في تزليق القضيب عند الإيلاج فيحدث احتكاك جاف ، أو يكون هناك تضيق في للمهبل الجاف ، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإىلاج إلا بالتوافق. 0 2017-12-05 08:10:22
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنالزوجويكونومستعجل على الإيلاج، ولار يعطي فرصة للغدد التناسلية للقيام بواجبها في تزليق القضيب عند الإيلاج فيحدث احتكاك جاف ، أو يكون هناك تضيق في للمهبل الجاف ، وعليكما إطالة المداعبة وتأخير الإىلاج وعدم الإىلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أرجو الرد السلام وعليكم عزيزي الطبيب/ة أنا عندي مشكلة عند مداعبة زوجتي يكون قضيبي في حالة انتصاب كامل و عند...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله لدي مشكل . في المعاشرة الحميمية غالبا ما يصبح العضو رخوا في النشوة الأولى . كما...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ... يعطيكم ألف عافية ... لدي سؤال وهو أن زوجتي تعاني من تنميل شديد في قدميها بعد دقائق...

تنميل القدمين و اليدين يحدث لاسباب عديدة , مثل : داء السكري التهاب الاعصاب الطرفية , وجود ديسك او تضيق او انحناء في فقرات العامود الفقري , او بسبب تفاغر الاوعية الدموية الشريانية مع الوريدية , او بسبب الحساسية سواء من مواد غذائية معينة او بسبب الجو و ما يحتوي عليه ممن غبار و روائح و حبوب الطلع وقت الازهار , او انتعال حذاء بلاستيكي يسبب السخونة و التعرق للقدمين . للمزيد راجع الموقع.

سؤال من أنثى سنة 42

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، عمري ٤٠ سنة تزوجت منذ سنتين ومنذ بداية الزواج اشعر ببرود جنسي و انعدام الرغبة وكذلك الام عند...

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي والألم أثناء الجماع،و منها الآتي:

  • الاضطرابات الهرمونية.
  • جفاف المهبل.
  • التوتر والقلق النفسي.
  • المشاكل في العلاقة الزوجية.
  • بعض المشاكل الصحية في الجهاز التناسلي.
  • انقطاع الطمث المبكر.

أنصحك بمراجعة الطبيبة النسائية لإجراء الاختبارات التشخيصية اللازمة للكشف عن المشكلة ووصف العلاج المناسب بناءً على التشخيص.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

نفور جنسي السلام عليكم . انا متزوج منذ 10 س. مشكلتي تكمن في ممارسة الجماع حيت لا اجامع زوجتي كثيرا...

قد تكون الحالة نفسية بسبب ضغوط الحياة ، وينصح بفحص الهرمونات والمنويات، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا متزوج واب لاربعة اطفال سؤالي هو عند مجامعة زوجتي و عند الانتهاء لا يخرج المني منى بل...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب 36 سنة، متزوج ولدي بنتان أعاني مؤخرا من سرعة القذف عند الجماع ، أي بعد حوالي...

لتحسين الانتصاب عليكممارسة الرياضة واتلغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته دكتور من فضلك انا عندي 26 سنة اشعر بآلام احيانا اسفل الخصية اليسرى،واتبول بكترة وعندي...

لا بد من فحص البول ومراجعة اختصاصي مسالك بلية لتقييم الحالة ، ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

سلام الله عليكم ورحمته الله وبركاته وبعد أنا أعاني من مشكل في قضيبي المشكل هو سرعة القذف و الارتخاء عند...

الطول العادي عند الانتصاب من ٨-١٨ سملعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني  ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.ولتحسين الانتصاب مارس الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه