لماذا لا أشعر باللذة الجنسية ابدا عندما امارس الجنس مع زوجي لا أشعر بشيئ مطلقا و كأنه لا يفعل شيئا لا أشعر بأية إثارة أو لذة ما هي الأسباب و ما هو العلاج أو الدواء المناسب

icon 5 مارس 2018
icon 20331
لماذا لا أشعر باللذة الجنسية ابدا عندما امارس الجنس مع زوجي لا أشعر بشيئ مطلقا و كأنه لا يفعل شيئا لا أشعر بأية إثارة أو لذة ما هي الأسباب و ما هو العلاج أو الدواء المناسب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستشعرين بالفرق!! 0 2018-03-06 09:53:47
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. وستشعرين بالفرق!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لا اشعر ابدا بالرعشة الجنسية مع زوجي ما الحل.؟

ينتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية.قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ  ، وينصح بإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج عدم الإيلاجة إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما امارس العادة السرية لا اشعر باى متعة بال اشعر بالم فالقضيب و خاصة الراس و فتحة القضيب ما الاسباب...

أسباب ألم القضيب: التهاب النسيج الخلوي الأمراض التناسلية في الذكور مرض تناسلي التهاب البربخ التهاب البروستات الحمى المالطية حمى البحر الأبيض المتوسط ​​العائلية التهاب الحويضة والكلية راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة 3

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ عام، لا اشعر بمتعه من الإيلاج و لا اثار عن طريق الثدي او الرقبه واشعر برغبه بالجماع لكن...

ربما الإثارة غير كافية، خاصة إذا كنت تمارسين العادة السرية قبل الزواج، ويمكن تجربة إثارة البظر وإطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فقدت المتعة و الاحساس باى شى اثناء الاستمناء ما الاسباب و العلاج و هل سوف استطيع ممارسة علاقة طبيعية بمتعة...

سوف تستطيع ممارسة علاقة طبيعية، ولا داعي للقلق، عليك فقط وقف العادة السرية، وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أحب ممارسة الجنس مع زوجي ولكن الألم الذي أحس به وجفاف المنطقة يجعلني أبتعد عن ذلك،لماذا جسمي لا يستجيب ،،علما...

ويقدر أن نسبة كبيرة من التساء لا يصلن إلى هزة الجماع مهما كانت الإثارة وأن معظم النساء يصلن إلى الهزة بإثارة البظر. ويعتبر السبب الرئيس في عدم وصول النساء إلى هزة الجماع هو الجهل بالأعضاء التناسلية ووظائفها وطرق إثارتها ، والعملية الجنسية ومراحلها. كما أن هناك أسباب عضوية مرضية مثل التهاب بطانة الرحم والتهاب المثانة أو المهبل وقصور الدرقية والسكري، واضطرابات الجهاز العصبي المركزي مثل التصلب المتعدد. ولكن يجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه