مؤخرا اشعر بقلة الرغبة الجنسية وبالخمول و اعمل فحص لمستوى هرمون الذكور

مؤخرا اشعر بقلة الرغبة الجنسية وبالخمول و اعمل فحص لمستوى هرمون الذكور
icon 21 سبتمبر 2018
icon 651
مؤخراً اشعر بقلة الرغبة الجنسية وبالخمول واريد ان اعمل فحص لمستوى هرمون الذكورة ولكنني لا اعلم اذهب لاي اخصائي لكي اقوم بهذا الفحص ؟ علما بانني غير متزوج!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الرغبة الجنسية تعتمد على عدة عوامل مثل العمر والثقافة والوضع الاجتماعي، والنشاط البدني أو الرياضي، والتغذية ، في حالتك أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج!!

0 2018-09-23 09:18:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة

الرغبة الجنسية تعتمد على عدة عوامل مثل العمر والثقافة والوضع الاجتماعي، والنشاط البدني أو الرياضي، والتغذية ، في حالتك أنصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وستتحسن أمورك بالتدريج!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

اعاني من اضطراب الهوية الجنسية واجريت تحاليل الهرمونات والكروموسومات والنتائج طبيعية وانا لا استطيع التكيف مع الوضع الذي انا عليه...

بمت أن الفحوصات طبيعية، فالموضوع نفسي، وربما يتعلق بحادث في الطفولة، أو نجوه، ويمكنك مراجعة اختصاصي أمراض نفسية لمحاولة فهم خلفيات الموضوع والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا اعاني من عدم التحكم بالانتصاب يحدث الانتصاب غير المتعمد في الصبح والأوقات العادية لكن اقدر على الانتصاب متعمدا ولا...

أسباب عدم قدرة القضيب على الانتصاب عند الإثارة الجنسية ١- أسباب نفسية، توتر عصبي ٢- الأمراض المزمنة مثل السكري وتصلب الشرايين - ٣-نقص أو هبوط إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصية،إما نتيجة سوء التغذية أوالتقدم في السن ٤-تناول الأدوية المزمنة مثل أدوية ضغط الدم وأدوية القرحة ومضادات الاكتئاب ،مضادات / الهيستامين كما يؤثر شرب الكحول والتدخين. راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن السبب الحقيقي.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

ما هي التحاليل التي يجب ان اقوم بها،منذ شهر وانا على هذا الحال الانتصاب لدي قليل وغير كامل وليس لدي...

 إذا كنت طبيعياً قبل ذلك، فالغالب أن الموضوع نفسي، ويمكن أيضاً فحص الهرمونات الجنسية للتأكد من صحتك الجنسية ، كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، فهذا يجسن النفسية والقدرة الجنسية!! سلامتك!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي اني لا احتلم واشعر ان لدي برود جنسي وخاصة في منطقة القضيب لا اشعر انها مستثارة عالرغم اني احب...

قد يكون الأمر عادي، وقد تعاني مشكلة هرمونية، والأفضل لحسم الموضوع ما دمت تشك! أن تراجع اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهرمونات والمنويات والتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

إنني شاب أبلغ من العمر 30 سنة،كنت أتمتع بصحة جيدة طيلة السنين الماضية ولم أعاني من أي إضطراب نفسي أو...

الحالة النفسية قد تكون السبب وهناك أسباب ـأخرى أيضاً مثل ضعف اللياقة البدنية أو الإرهاق،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه