ماافضل طريقة لمنع الحمل وما مساويء حبوب منع الحمل

icon 5 يونيو 2015
icon 3893
ماافضل طريقة لمنع الحمل وما مساويء حبوب منع الحمل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك عدة طرق لمنع الحمل وكل شيخ وله طريقة!! حبوب منع الحمل قد تكون أفضلها وأوسعها انتشاراً، ولكن بعض الناس لا يتحلون العالج الهرموني وحسب قرار الطبيب النساـئي بعد فحص المرأة. 0 2015-06-06 10:32:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك عدة طرق لمنع الحمل وكل شيخ وله طريقة!! حبوب منع الحمل قد تكون أفضلها وأوسعها انتشاراً، ولكن بعض الناس لا يتحلون العالج الهرموني وحسب قرار الطبيب النساـئي بعد فحص المرأة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما أسم حبوب منع الحمل للرجال وهل هي ضارة

حبوب منع الحمل للرجال هي عبارة عن برنامج دوائي يستمر لمدة ثلاثة اشهر يأخذ فيه الرجل قرص من حبوب منع الحمل للرجال بالاضافة الى هرمون معين يعمل على تقليل الحيوانات المنوية الحية الى صفر. الا انه بمجرد توقف الرجال عن اخذ حبوب منع الحمل للرجال ترجع الحيوانات المنوية الى طبيعتها ويقول القائمون على بحث حبوب منع الحمل للرجال ان القرص يقدم وسيلة سهلة وفعالة لمنع الحمل كما يؤكد الباحثون على ان حبوب منع الحمل للرجال الجديدة ستوسع من الخيارات المطروحة امام الرجال من حيث اعطائهم فرصة اختيار بديل للعمليات الجراحية التي تنطوي على قطع القناة الدافقة. وكان ثلاث باحثين من جامعة مانشستر (الدكتور مورتون هير والدكتورة كاي كيتريدج والدكتور فريد واو) قد قاموا بعرض ما توصلوا اليه في الاجتماع السنوي للجمعية البريطانية للغذ الصماء لكن لا زالت حبوب منع الحمل للرجال غير مسوقة تجاريا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل حبوب منع الحمل للرجال مضرة؟ لأني سمعت عن بدء إنتاج حبوب منع حمل للرجال فهل هذا صحيح وهل تسبب...

بداية أود التوضيح أن الأخبار المتداولة حول بدء إنتاج حبوب منع حمل للرجال تحتاج لتفصيل، فعلى الرغم من بدء التجارب السريرية على بعض أنواع حبوب منع الحمل للرجال بالفعل، إلا أن جميع أنواع الحبوب التي تم الإعلان عنها لا تزال في مرحلة التجارب السريرية الأولى، وتحتاج إلى النجاح في العديد من اختبارات الأمان قبل توفرها في الأسواق.

 

حتى الآن لم تنجح حبوب منع الحمل للرجال في تخطي اختبارات الأمان، فقد لوحظ تسببها بانخفاض مستويات هرمون التستوستيرون لدى مستخدميها، بالإضافة إلى بعض الآثار الجانبية المزعجة، مثل انخفاض الرغبة الجنسية وضعف الانتصاب.

 

أود لفت انتباهك أيضًا إلى ضرورة عدم تجريب أي من أنواع الحبوب التي يتم الترويج لها على أنها حبوب تمنع الحمل يمكن تناولها من قبل الرجال، فلم يتم إجراء الاختبارات اللازمة على هذه الحبوب، وقد تؤدي إلى آثار جانبية خطيرة تؤثر في الخصوبة لدى الرجل في المستقل أو القدرة الجنسية.

 

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه