ماذا يمكن ان تقدم المراة لزوجها من طعام مخصص لزيادة شهوته ماذا يمكن ان تفعل لزيادة رغبته الجنسية هل يوجد اقراص معينة تفعل ذالك

icon 27 مارس 2015
icon 3756
ماذا يمكن ان تقدم المراة لزوجها من طعام مخصص لزيادة شهوته ماذا يمكن ان تفعل لزيادة رغبته الجنسية هل يوجد اقراص معينة تفعل ذالك
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما الأقراص المساعدة على الانتصاب فبحاجة لوصفة طبية. 3 2015-03-28 13:34:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. أما الأقراص المساعدة على الانتصاب فبحاجة لوصفة طبية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل عندما تصل المراة الى سن الياس بعدها لا يمكن ممارسة الجنس معها اما لا،مثلا هل يمكن ممارسة الجنس مع...

كانت النظرة القديمة تعتبر المراة في سن الاياس لم تعد مراة بل اصبحت جدة غير ان معظم النساء في ايامنا هذه يواصلن حياتهن الجنسية لا شك ان هذا التحول مرتبط بتطور الذهنية ولكنه مرتبط ايضا بالعلاج الهرموني البديل .وتعبير سن اليأس هو تعبير خاطئ ويجب استبداله بتعبير حضاري، والمرأة في هذه السن تعاني ولا شك من توقف إفراز الهرمونات الأنثوية، ولكنها قادرعلى ممارسة حياة جنسية طبيعية، ربما أقل نشاطاً. ،لكن أكثر خبرة.راجع إياس في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الفياقراالتى يستخدمها الرجال لها تأثير على المراة مثلما يحدث مع الرجل مع العلم ان هذة المراة لديها برود جنسي...

لا يزال هذا الموضوع قيد البحث وفي اعتقادي ان الشركة المصنعة في سبيلها الى طرح صيغة معينة من الفياجرا خاصة بالسيدات وعموما هناك علاج اسمه افروفام يفيد جدا في هذا المجال

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قرأت كثيرا ان متوسط طول القضيب المناسب للاشباع المرأة 16cm لا خلاف ع ذلك طب الشخص كيف يريد أن يتزوج...

حيث هناك عشرة بالمائة تقريبا لديهم قضيب أطول أو أقصر من المعدل ، ولا يلعب طول القضيب دورا في زيادة المتعة، رغم الكثير من المقولات والإشاعات التي تتحدث عن ذلك والتي هي عبارة عن تهويل من بعض شركات الأدوية،، كما أن طول القضيب في العرف الشعبي مدعاة للفخر وهذا طبيعي في مجتمع ذكوري، والواقع أن طول القضيب لا يعني المرأة بالنسبة للاستمتاع بقدر ما قد يسبب لها آلاما تفقدها لذة الاستمتاع، حيث أنه قد يصيب عنق الرحم ويسبب له الألم. وليس لقصر القضيب دور في فشل العملية الجنسية إذا كان كافيا لحدوث الإيلاج ، بل إن البعض يرى فائدة في تكرار خروجه أثناء الجماع لأنه يؤدي إلى زيادة إثارة أعضاء المرأة التناسلية واستمتاعها، وهذ يكفي أيضا لحدوث الإخصاب.. ويجب العلم أن حجم المهبل يتكيف مع القضيب من تكرار العملية، والمهبل عبارة عن نسيج عضلي قادر على التمدد والتقلص بشكل كبير ، وفي الوضع الطبيعي تكون جدرانه متلامسة،ويكون عدد النهايات العصبية في الثلثين الداخليين أقل من الثلث الخارجي حيث يجري احتكاك القضيب. ولكن ، أثناء العملية الجنسية يتم تمدد الثلثين الداخليين بحيث يستطيع المهبل استيعاب أي عضو ذكري تقريباً، ولكن شكوى النساد من كبر العضو أكثر من شكواهن من صغر العضو.مارس الرياضة والتغذية المتوازنة، وعليك إطالة المداعبة وتأخير الايلاج ،وعدم العلاج إلا بالتوافق. وكل عام وأنتم بخير!!

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الختان يفقد الفتاة الرغبة الجنسية ؟ هل الختان يؤثر علي العلاقة الحميمية و يمنع المتعة لدى المرأة ؟ و...

الختان بقطع البظر يخ=حرم الأنثى من الاستماع، لأن البظر يحتوي على أكثر الأنسجة الحساسة جنسياً،  وهو جزء من الجهاز التناسلي، وقد تحتاج الأنثى إلى إثارة أكثر للوصول إلى الرعشة بدونه!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماذا يفعل الرجل لكي لا تحمل زوجته؟ وما هي طرق من الحمل الآمنة للرجال

هناك عدة طرق يمكن للرجال اتباعها بهدف منع حدوث الحمل، ومنها الآتي:

  • استخدام الواقي الذكري: تعد أكثر طرق منع الحمل المستخدمة من قبل الرجال شيوعًا، وتساهم في منع الحمل بنسبة عالية قد تصل حتى 100%، ولكن قد يحدث تمزق في الواقي الذكري أثناء الجماع في بعض الحالات النادرة، مما قد يؤدي إلى حدوث حمل.
  • مبيد النطاف: مادة تساهم في قتل النطاف ومنع الحمل تتوفر على جل، تحاميل مهبلية، وكريم، ولكن يتم وضعها داخل المهبل، لذلك قد ينصف البعض هذه الطريقة كأحد طرق منع الحمل المستخدمة من قبل النساء أيضًا.
  • قطع القناة الدافقة: هي عملية يتم فيها قطع القناة المنوية لمنع تواجد الحيوانات المنوية في السائل المنوي عند القذف خلال الجماع، ولكن تؤدي هذه العملية إلى عدم قدرة الرجل على الإنجاب مدى الحياة.
  • سحب القضيب قبل القذف: أحد طرق منع الحمل القديمة والشائعة، والتي يقوم فيها الرجل بسحب القضيب من المهبل عند الشعور بالقذف لمنع القذف داخل المهبل، ولكن تحمل هذه الطريقة خطورة عالية للحمل نتيجة التأخر في سحب القضيب أو بسبب تواجد الحيوانات المنوية في بعض الحالات ضمن الإفرازات السابقة للقذف.
  • حبوب منع الحمل للرجال: في الحقيقة لا تتوفر حتى الآن حبوب منع حمل للرجال في الصيدليات، ولكن يتم حاليًا إجراء الاختبارات السريرية على عدة أنواع من حبوب منع الحمل للرجال، ولكن لم يتم التوصل حتى الآن إلى تركيبة آمنة تمامًا.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه