مارست الجنس مع حبيبي مع أنه تم إدخال قضيبه كامل ولم ينزل دم.. أريد معرفة السبب !؟

icon 30 سبتمبر 2017
icon 16320
مارست الجنس مع حبيبي مع أنه تم إدخال قضيبه كامل ولم ينزل دم.. أريد معرفة السبب !؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون من النوع المطاطي وهذا لايتم فضه من اول اتصال جنسي او يكون تم فضه مسبقا باي طريقة تكن يفضل فحص المهبل للتأكد 1 2017-10-01 22:47:03
الدكتور محمد محمد الحبشي
الدكتور محمد محمد الحبشي
امراض الدم والاورام
قد يكون من النوع المطاطي وهذا لايتم فضه من اول اتصال جنسي او يكون تم فضه مسبقا باي طريقة تكن يفضل فحص المهبل للتأكد
هناك عدة أسباب لعدم نزول الدم بعد الإيلاج الأول: ١- أن يكون الغشاء مطاطياً، أو سميكاً. ٢- أن يكون رقيقاً، ولا يحتوي على أوعية دموية كافية، ٣- أن يكون غير موجود خلقياً. ٤- أن يكون قد تمزق في وقت سابق نتيجة رضح أو عنف ، وخاصة في الطفولة. ٥- أن تكون فتحة الحيض واسعة، فينزل في مرات تالية بعد تمزق الغشاء. 1 2017-09-30 13:54:15
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك عدة أسباب لعدم نزول الدم بعد الإيلاج الأول: ١- أن يكون الغشاء مطاطياً، أو سميكاً. ٢- أن يكون رقيقاً، ولا يحتوي على أوعية دموية كافية، ٣- أن يكون غير موجود خلقياً. ٤- أن يكون قد تمزق في وقت سابق نتيجة رضح أو عنف ، وخاصة في الطفولة. ٥- أن تكون فتحة الحيض واسعة، فينزل في مرات تالية بعد تمزق الغشاء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس مع خطيبي ولم ينزل مني دم ماذا يعني ذلك

قد يكون الغشاء مطاطياً، أو سميكاً، أو غير موجود خلقياً، أو غير موجود نتيجة ممارسة رياضية عنيفة ، أو يكون الغشاء رقيقاً، ولا يحتوي على شعيرات دموية، أو تكون نزلت نقطة لم تلاحظيها، ويكون الغشاء قد تمزق بدون شعور بالألم ولا الدم!!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اعرف اذا كنت عذراء اقمت علاقة مع حبيبي اكثر من مرة و قضيبه يدخل كامل لكن لم انزف دم...

لا ينزل الدم في عدة حالات مثلا: عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود غشاء رقيق لا يحتوي على أوعية دموية، أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء الطفولة في حركات رياضية غير عادية ، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا مارست الجنس لاول مره مع خطيبي وادخل القضيب ولم ينزف دم لماذا!

لا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود غشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناء  الطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه