مارس زوجي الجماع معي مرتين اثناء الحيض هل هنااك خطر علية او على الانجاب

icon 18 مارس 2018
icon 5516
مارس زوجي الجماع معي مرتين اثناء الحيض هل هنااك خطر علية او على الانجاب
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الحيض لا يشكل خطراً على الرجل، ما دامت أصول النظافة متبعة!! 1 2018-03-18 08:12:32
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الحيض لا يشكل خطراً على الرجل، ما دامت أصول النظافة متبعة!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ممارسة العملية الجنسية مع زوجى اثناء الدورية الشهرية . وماذا يحدث اذا حدث الحمل اثناء الدورة الشهرية...

من غير المستحب ممارسة الجنس أثناءالعادة الشهرية ، نظراً لكثرة الدم في المهبل، والحمل لا يمكن أن يحدث في أثناء الدورة، لأن وقت الإباض ما زال بعيداً حوالي أسبوعين. ويفضل عدم ممارسة الجنس في الشهرين الأولين والأخيرين أيضاً حفاظاً على الجنين.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة جديد , منذ شهر تقريبا وأول شهر لم أحمل من زوجي, زوجي يجامعني بشكل يومي..زوجي يعتقد أن نسبة السائل...

يفضل الجماع كل يومين، وبالذات في فترة الإباضة، أي عند نزول البويضة واستعدادها للتلقيح، وايام الاباضه المتوقعه تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمه(اول يوم من الدوره القادمه). فاذا كانت دورتك منتظمه  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدوره. ان الاباضه تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعه ولكنها تبقى في قناه فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعه, لذا اذا كان هناك رغبه بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضه المتوقعه.

سؤال من ذكر سنة 35

في الصحة الجنسية

هل ممارسة الجماع في اليوم مرتين أو ثلاثة فيه ضرر على الزوج أو الزوجة؟ وكم مرة تستطيع المرأة أن تجامع...

تساهم ممارسة الجنس في التخفيف من الضغط النفسي، والاكتئاب، وبعض المشاكل الصحية، ولا يوجد في الحقيقة عدد محدد من مرات الجماع يمكن القول أنه يمثل عدد مرات الجماع الصحي أو المناسب، فهناك العديد من الاختلافات بين البشر فيما يتعلق بالجنس، والرغبة الجنسية، والقدرة على ممارسة الجنس أكثر من مرة في اليوم.

بشكل عام لا مانع من ممارسة الجنس أكثر من مرة في اليوم، ولن يؤدي ذلك إلى تطور مضاعفات صحية خطيرة، لكن قد يكون مصحوبًا ببعض الآثار السلبية البسيطة، ومنها الآتي:

أنصحك في حال ملاحظة وجود معدل شهوة جنسية مرتفع لديك وشعورك بالرغبة بالجماع أكثر من مرة في اليوم باستشارة طبيبة نسائية مختصة، فقد يدل ذلك على وجود اضطراب هرموني لديك، ويمكن علاج هذه المشكلة من خلال اتخاذ بعض الإجراءات الصحية.

للمزيد:

سؤال من أنثى سنة 22

في الصحة الجنسية

انا بنت عندى 17 سنة تم الجماع من الدبر من دون ان ينزل حيوانات منوية حوالي 3 مرات والباقي من...

يعيق الحمل إذا كانت الممارسة مع زوجك المقبل!!!!،ولتضييق فتحة الشرج قبل الزواج عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

- هل هناك مشكله فى الجماع اثناء الدورة الشهريه للزوجه خصوصا ان ممكن يكون الفرح فى ايام الدورة؟ - هل...

في أثناء الدورة الشهرية يمون المهبل ممتلئا بالدم، وتكون رغبة الزوجة قليلة، يمكن تأجيل الجماع لما بعد الدورة طبعاً، بالنسبة للعادة السرية يعتمد على فترة ممارستها ومدى إدمانها وتأثير العادة على الشخص، وتزول آثارها بعد ثلاثة أشهر على الأقل.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه