ماهو سبب عندما امارس الجماع مع زوجتي يشتد العضو الذكري ثم يرتخي و لكم

ماهو سبب عندما امارس الجماع مع زوجتي يشتد العضو الذكري ثم يرتخي و لكم
icon 13 سبتمبر 2015
icon 6744
ماهو سبب عندما امارس الجماع مع زوجتي يشتد العضو الذكري ثم يرتخي وشكرا لكم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2015-09-14 15:35:11
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

افيدوني ...لماذا عندما اجامع زوجتي فجاءه يرتخي القضيب وما الحل في ذلك

قد يكون السبب نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

قبل ٧ شهور اتاني ظعف الانتصاب احيانا مع المداعبه ينتصب. وفي الجماع يرتخي ولكم جزيل الشكر

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،ويمكن استشارة طبيبك لوصف اأدوية المساعدة على الانتصاب إذا لم يكن هناك مانع طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما أمارس الجنس مع زوجتي أقدف قبلها وبعد ذلك يقوم قضبي بالإرتخاء تماما فماهو الحال وشكرا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة العلاقة الجنسيه ينتصب القضيب في بداية الامر تم بعد دقيقه تقريبا يرتخي تماما ويصعب انتصابه فما المشكله؟ وايضا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.و عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدك الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يحدث لدي انتصاب وانا مستلقي على ظهري ولكنة يزول مباشرة عندما اغير الوضع ,واحيانا يرتخي القضيب اتناء الممارسة الجنسية؟ماهو العلاج؟ما...

يحدث هذا مع التقدم في العمر، عليك ممارسة الرياضة اليومية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم احيانا قضيبي يرتخي اثناء الجماع مع زوجتي ماذا افعل حتى اجعله منتصب طول الجماع

في البداية عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإذا استمرت بعد ثلاثة أشهر يمكن البحث عن السبب فقد يكون هناك تسرب وريدي مثلاً أو ضعف هرموني، ويجب عندها مراجعة اختصاصي مسالك بولية. .. ..

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو سبب تأخرالقذف في الجماع حتي بعض الحيان قبل القذف يرتخي القضيب

التأخر فى القذف قد يكون سببه رغبة فى اللاشعور بعدم الإنزال وقد يكون سبب ذلك أن الرجل يتصور نفسياً أن امرأته تعمل على ايذائه وقد يكون عدم الإنزال جزءاً من الشخصية العنيفة عند المريض ، وقد يكون السبب أن الرج عنده دوافع كره ومنافسة من امرأته وهذه المعركة تنتقل إلى ساحة الممارسة الجنسية مع الزوجة وإلى إستعمال العنف والشخص المصاب بعدم الإنزال قد يكون ناجحاً ولكنه عنيف فى معاملاته مع الناس ، بعكس الرجل المصاب بسرعة القذف الذى غالباً ما يسطير عليه القلق ومعظم المصابين بتأخر القذف يصلون ويحققون كل ما يريدون فى كل المجالات إلا الجنس . طلق على هذا الاضطراب أيضاً تأخر القذف، حيث يحصل الرجل على القذف بصعوبة خلال عملية الجماع retardedejaculation. ويمكن أن يكون أولياً (إذا لم يستطع الشخص القذف خلال ممارسة جنسية إطلاقاً)، أو ثانوياً إذا حدث بعد فترة أداء طبيعي. هناك القذف الراجع retrograde ejaculation. حيث يكون القذف الراجع في حالات استئصال البروستاتا أو تعاطي عقاقير مضادة لمادة الكولين anticholinergic وفيها يرجع السائل المنوي إلى الخلف (المثانة). هناك من يقذفون ولكن بدون الشعور باللذة orgasmic anhedonia. إن هذا الاضطراب لدى الذكر أقل انتشاراً من العنة وتبلغ النسبة 3.8% في اغلب الاحيان فان الرجال يشكون من سرعة القذف وليس تاخره وفي احيان كثيره يكون تاخر القذف ميزه ايجابيه للرجل كي يمتع زوجته بالعمليه الجنسي

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه