ما سبب نزول السائل المزي من القضيب بدون اي مناسبه لخروجه

icon 22 فبراير 2016
icon 1612
ما سبب نزول السائل المزي من القضيب بدون اي مناسبه لخروجه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

في حالات نادرة ، قد ينتج الرجل كمية زائدة من المذي التي يمكن أن تكون سببا للإحراج أو التهيج . وقد أشار عدد قليل من تقارير الحالة نتائج جيدة عندما يتم التعامل مع مثل هؤلاء الرجال بمثبط 5 ألفا ريدوكتاز . في مثل هذه الحالات ، يوصى طبيب واحد النظر في التشخيص التفريقي لثر البروستاتا، و الانبعاثات من إفرازات البروستاتا خلال الاجهاد المرتبط بالتبول أو التغوط. 0 2016-02-23 12:14:39
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
في حالات نادرة ، قد ينتج الرجل كمية زائدة من المذي التي يمكن أن تكون سببا للإحراج أو التهيج . وقد أشار عدد قليل من تقارير الحالة نتائج جيدة عندما يتم التعامل مع مثل هؤلاء الرجال بمثبط 5 ألفا ريدوكتاز . في مثل هذه الحالات ، يوصى طبيب واحد النظر في التشخيص التفريقي لثر البروستاتا، و الانبعاثات من إفرازات البروستاتا خلال الاجهاد المرتبط بالتبول أو التغوط.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ممكن حل لخروج المني بستمرار من القضيب بدون ممارسه الجنس

ثر المني: هو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يخرج المني من القضيب بدون سبب

بسبب إثارة مستمرة ومسبقة، عليك تقوية عضلات الحوض بممارسة تمارين كيغل. وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

خروج المذي مني بدون اي سبب

المذي يخرج عند الإثارة الجنسية، أو عند التعود على إنزاله، أو عند الإثارة البعيدة مثل المناظر المثيرة، أو الصور أوالأفكار!! ولا يؤذي روج المذي، اتبعد عن الأفكا المثيرة ، ومارس الرياضة وهوايات تشغل وقتك وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب عدم نزول السائل المنوي من المهبل بعد الجماع

يتسائل العديد من الأزواج حول الطرق المجدية للمساعدة في حدوث الحمل أو منع الحمل، وعن الوضعيات المناسبة لاتخاذها أثناء العلاقة الجنسية، والتي قد تزيد من فرصة حدوث الحمل.

وقد يتسائل الأزواج حول إمكانية الحمل إذا خرج السائل المنوي من المهبل، أو التأكد من أن السائل المنوي قد دخل إلى المهبل بشكل كامل أم لا، أو عن أسباب عدم خروج السائل المنوي من المهبل، أو أسباب عدم نزول سائل من المهبل.

عند ممارسة العلاقة الجنسية، يدخل السائل المنوي الذي يحتوي على الحيوانات المنوية إلى المهبل، ويتركز عادة بالقرب من عنق الرحم، حتى تستطيع الحيوانات المنوية الدخول إلى البويضة وتخصيبها لحدوث الحمل.

ويحتوي السائل المنوي على ما يقارب 23 مليون إلى 928 مليون حيوان منوي قادر على تخصيب بويضة واحدة، وتبقى الحيوانات المنوية في الرحم لمدة 5 أيام، وتعيش الحيوانات المنوية لمدة تقارب 72 ساعة.

ويمكن أن يقلق الزوجين إذا خرج السائل المنوي من المهبل، من عدم التمكن من الحمل، ولكن خروج السائل المنوي من المهبل لا يدل على عدم دخول الكثير منه وحدوث الحمل.

وقد يقلق البعض حول أسباب عدم خروج السائل من المهبل، دلالة على عدم دخول السائل المنوي للمهبل منذ البداية، ولكن في الغالب إما أن يكون السائل المنوي قد دخل بشكل كامل للمهبل، أو أن كمية قليلة قد خرجت من المهبل من دون رؤيتها بشكل واضح.

ومن أبرز الطرق التي يمكن اتباعها من أجل تحفيز إزالة السائل المنوي من المهبل، ما يلي:

  • التبول بعد ممارسة الجماع، إلا أن ذلك يعتبر اعتقاد خاطئ ولن يسبب خروج السائل المنوي من المهبل.
  • الاستحمام أو غسل الأعضاء التناسلية بعد ممارسة الجماع، إلا أن ذلك يعتبر اعتقاد خاطئ أيضاً ولن يصل الماء للسائل المنوي في الرحم.
  • الخل، حيث يعتقد أن الخل في المهبل قد يسبب قتل الحيوانات المنوية، إلا أنه لا يوجد دليل علمي يثبت ذلك، بل أنه قد يسبب تهيج المهبل أيضاً.

يفضل استشارة الطبيب ومراجعته للتأكد من أسباب عدم خروج السائل من المهبل، والاستفسار عن طرق الحمل و الوضعيات المناسبة أثناء العلاقة الجنسية لزيادة فرصة حدوث الحمل.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو حل كثره نزول المزي عند الرجل

في حالات نادرة ، قد ينتج الرجل كمية زائدة من المذي التي يمكن أن تكون سببا للإحراج أو التهيج . وقد أشار عدد قليل من تقارير الحالة نتائج جيدة عندما يتم التعامل مع مثل هؤلاء الرجال بمثبط 5 ألفا ريدوكتاز . 5-alpha-reductase inhibitor( 4) في مثل هذه الحالات ، أوصى طبيب واحد النظر في التشخيص التفريقي لثر البروستاتا، و الانبعاثات من إفرازات البروستاتا خلال الاجهاد المرتبط بالتبول أو التغوط. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند انتصاب القضيب ما يكون ناشف دوم ينزل الماده اللي قبل القذف ويكون باستمرار مما يضعف القضيب وفي حالة البراز...

المذي لا يضعف الانتصاب!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما اعراض سبب نزول الدم من القضيب ؟؟

نزول الدم من القضيب يؤدى إلى القلق، ولكنه في الغالب بسيط ويختفي تلقائياً، وأهم أسباب الدم هي:١-وجود التهاب أو إنتان في المسالك البولية، البروستاتا، الإحليل ، البربخ أو في الحويصلات المنوية ٢- الأمراض المنقولة جنسياً مثل السيلان والإيدز والزهري ٣- رضح أو إصابة الجهاز التناسلي ٤- الأورام المختلفة ٥ انسداد المجاري التناسلية ويصبح الأمر جدياً إذا تكرر نزول الدم، وصاحبه أعراض مرافقة لبول أو القذف عليك مراجعة اختصاصي لعمل الفحوصات اللازمة

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه