ما هو سبب نزول الدم من المهبل بعد الجماع في بعض الأحيان بدون ألم مع العلم لدينا ١٠ ايام زواج

icon 16 أكتوبر 2016
icon 4334
ما هو سبب نزول الدم من المهبل بعد الجماع في بعض الأحيان بدون ألم مع العلم لدينا ١٠ ايام زواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أسباب النزيف بدون دورة - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات جهاز داخل الرحم (اللولب) - رضح الحوض الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي - العنف الجنسي. الأورام الليفية الرحمية، المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات والاورام الحميدة. التغيرات الهرمونية أمراض أخرى، مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري. مرض التهاب الحوض إذا استمر النزيف ، فلا بد من مراجعة اختصاصي نسائية. 0 2016-10-17 15:00:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أسباب النزيف بدون دورة - الإباضة يمكن أن تسبب نزيف منتصف الدورة- متلازمة المبيض المتعدد الكيسات جهاز داخل الرحم (اللولب) - رضح الحوض الأمراض التي تنتقل عن طريق الاتصال الجنسي - العنف الجنسي. الأورام الليفية الرحمية، المشاكل الهيكلية، مثل هبوط الإحليل أو السليلات والاورام الحميدة. التغيرات الهرمونية أمراض أخرى، مثل فرط نشاط الغدة الدرقية أو مرض السكري. مرض التهاب الحوض إذا استمر النزيف ، فلا بد من مراجعة اختصاصي نسائية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

احيانا اعانيي من نزول دم بعد الجماع مع الم في المهبل

أسباب النزيف خارج الدورة الشهرية ١- اضطراب هرموني، مثل حبوب منع الحمل، أو وسائل أخرى لمنع الحمل ٢- مضاعفات الحمل ٣- أورام مهبلية ٤- التهابات أو أمراض جنسية أو الجماع ٥- السرطان ٦ آسباب نادرة مثل السكري أو الاكتئاب الشديد أو وجود آلة في المهبل راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سبب حدوث الم داخلي عند الجماع وغي منطقة الحالبين مع العلم اني متزوجة حديثامنذ شهر تقريبا مع عدم نزول افرازت...

العلاج بعد التشخيص، فمنطقة الحالبين قد يكون فيها حصوات تسبب الألم مثلاً، وكذلك قد يكون هناك انسداد في الغدد التناسلية في المهبل، وعليك مراجعة اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة 24

في الصحة الجنسية

سلام. بدي استفسر عن سبب خروج السائل المنوي من المهبل بعد كل قذف في الداخل اثناء كل علاقة، مع العلم...

أسباب الألم أثناء الاتصال الجنسي عند المرأة: 1-جفاف المهبل نتيجة لنقصان الإفرازات الطبيعية المساعدة أثناء الجماع . 2-التهاب المهبل الضموري ويحصل عادة مع دخول المرأة سن اليأس . 3-حساسية المهبل أو المنطقة المحيطة به لبعض الملابس أو الأدوية أو بعض المركبات الكيميائية في الصابون مثلا. 4-الالتهاب البكتيري أو الفطري للمهبل والمنطقة المحيطة به. 5-التهاب الجلد في منطقة ما حول الفرج . 6-التهاب المجاري البولية . ويمكن تقليل الجماع لمحاولة تقليل الألم . سبب خروج السائل المنوي هو هدم وجود مخزن للمنويات في المرأة، يعني عادي، لتحسين فرص بقاؤه، يمكن البقاء مستلقية لمدة نصف ساعة بعد الجماع!!. 

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

ما الحل عند نزول دم اكثر من ثلاث ايام بعد فض غشاء البكاره مع العلم عدم دخول القضيب كله وهل...

إذا توقف النزيف فسلامتك، ولا داعي للقلق، أما إذا استمر ، فالأفضل مراجعة اختصاصي نسائية لتقييم الحالة. والحمل قد يحدث في وقت الاباضة، وايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم اليوم بعد الجماع مع زوجي عانيت انقطاع في البول اي انني اخرجه بصعوبة كأن شيء ما يحول دون...

وجود مشاكل في المسالك البولية يصاحبها ألم قد يعني وجود:

أهم أعراض الحمل هي تأخر الدورة على الأقل أسبوع عن موعدها، و ينصح باجراء فحص الحمل المنزلي بدايةً.

 

 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حصل الجماع ولكن لم ينزل دم وفي كل مره كان ينزل دم بعد الجماع وليس في نفس اللحظة ماسبب عدم...

لا يمكن الجزم بدون فحص طبي، ولا ينزل الدم في عدة حاالات ، مثلاً عند وجود غشاء مطاطي مرن، أو عند وجود عشاء رقيق لا يحتوي على شعيرات دموية أو عند غياب الغشاء خلقياً، أو عند حدوث تمزق أثناءزالطفولة في حركات رياضية غير عادية، أو تمزقه عند الكبر لأسباب أخرى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه