ما هي أسماء التمارين الرياضية التي تقوي القدرة الجنسية

icon 23 مايو 2017
icon 5062
ما هي أسماء التمارين الرياضية التي تقوي القدرة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل ما يخطر ببالك!! الهدف هو تحسين الدورة الدموية بالتمارين الرياضية، من المشي والركض والحركات السويديجة ، وركوب الخيل والسباحةوغيرها. 2 2017-05-24 07:44:35
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل ما يخطر ببالك!! الهدف هو تحسين الدورة الدموية بالتمارين الرياضية، من المشي والركض والحركات السويديجة ، وركوب الخيل والسباحةوغيرها.

تعليقات الزائرين

فادي يحيى فادي يحيى

دكتور انا اعندي كيس علي الدماغ سحيا ورحت علي المستشفى وحكالي الدكتور لاتخاف حجم الكيس 5سم فاصل4سم وعطاني موعد بعد3 اشهر اشعر في دوار وعدم الرغبه وعدم النتصاب الجنسيي وعملت فحصات عند دكتور المسالك حكلي فحصاتك كتير كويسه وأشعر بدوار وحكالي الدوار لايتعلق بلكيس

icon 27 ديسمبر 2022

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الاعشاب التي تفيد القدرة الجنسية

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الاغذية التي تقوي الانتصاب وتزيد الرغبة الجنسية ؟

هناك العديد من الأغذية التي تزيد من القدرة الجنسية تشمل الخضروات والفواكه، والمكسرات والعسل وعسل الملكات وهناك الكثير من الأعشاب.

أهم الاغذية التي تقوي الانتصاب وتزيد الرغبة الجنسية:

اللحوم

الدجاج أو الدواجن واللحم البقري تحتوي على الأحماض الأمينية المكونة للبروتينات مثل ل-ارجنينو الكارنتين وتحتوي أيضاً على عنصر الزنك، جميع هذه عوامل مهمة لتحسين التروية الدموية المهمة للاستجابة الجنسية عند النساء والرجال.

المحار

المحار من أهم الكائنات البحرية التي ترفع مستوى هرموني الاستروجين والتستوستيرون المهمين في زيادة الرغبة الجنسية وتحتوي على عنصر الزنك.

السالمون

سمك السالمون والتونا غنيين بدهون الاوميغا-3 المهم لمنع الخثرات في الشرايين مما يحسن الدورة الدموية.

المكسرات

  • الجوز عين الجمل
  • بذور اليقطين
  • بذور عباد الشمس
  • البندق
  • الفول السوداني

الفواكه

  • التفاح
  • التوت بأنواعه، توت العليق والفراولة
  • البصل
  • العنب الاسود

تحتوي هذه الفواكه على الكويرسيتين (مضاد اكسدة من الفلافانويد) المهم للسيطرة على اعراض التهاب البروستاتا والتهاب المثاني.

الثوم

خصائص الثوم المانعة للتخثر تحسن الدورة الدموية في المناظق السفلية من الجسم.

اطعمة تزيد الرغبة الجنسية

  • السبانخ
  • الشوكولاته الداكنة
  • الفلفل الحار
  • الشاي الاخضر
  • الريحان
  • الزنجبيل
  • بذور القرع
  • الموز
  • البطاطس
  • القهوة
  • عصير الرمان
  • البطيخ
  • الشوفان

المراجع: 20 Best Foods for Your Libido - eat this

7 Foods to Help Boost Your Sex Life - healthline

 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الاغذية التي تساهم في تقوية القدرة الجنسية عند الرجل ؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي اسماء الفيتمينات التي تقوي الجنس في شهر العسل

جميع الفيتامينات تنفع ،وخاصة فيتامين هـ H، وإي E m m , mعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي نوعية الاكلات التي تساعد على استعادة قوة الطاقة الجنسية بعد ان فقدت بسبب العادة السرية

التغذية المتوازنة تعني التغذية التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية الضرورية لبناء الجسم، ومن ضمنها الخلايا الجنسية مثل المنويات والبويضات وغيرها.وهذه يجب تأمينها باستمرار ليكون الجسم قادراً على القيام بوظائفه الجنسية وغيرها. وممارسة الرياضة أيضاً مهمة في تحسين الدورة الدموية، وهي ضرورية للقيام بوظائف الجسم وتغذية الخلايا جميعاً، ومنها الخلايا الجنسية. بالإضافة إلى دور الرياضة في التوازن النفسي والفسيولوجي، وتمرين العضلات.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي لمأكولا التي تفيدني بعد ممارسة العادة السرية لاسترجاع العناصر الغذائية التي خسرتها شكرا لكم

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد علىتقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 40

في الصحة الجنسية

ماهي المواد الطبيعية او الصيدلانية التي تزيد او تساعد على زيادة الرغبة الجنسية والنشوة عند المراة والرجل

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد في زيادة الرغبة الجنسية مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي الأطعمة التي تزيد الرغبة الجنسية للرجال

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه