ما هي الكمية التى تستخدم من كريم مخدر لجنوكايين في المرة الواحدة اعلاج سرعة القذف , و هل استخدام كمية كبيرة في المرة الواحدة له اضرار ؟

icon 1 ديسمبر 2012
icon 35375
ما هي الكمية التى تستخدم من كريم مخدر لجنوكايين في المرة الواحدة اعلاج سرعة القذف , و هل استخدام كمية كبيرة في المرة الواحدة له اضرار ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

استخدام كمية كبيرة(كم؟) قد يودي إلى فقدان الحساسية لفترة طويلة في القضيب. ينصح باستخدام كمية كافية لا تزيد عن تغطية القضيب بالمرهم، أي ربما نصف سنتيمتر مكعب. 1 2012-12-02 02:22:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
استخدام كمية كبيرة(كم؟) قد يودي إلى فقدان الحساسية لفترة طويلة في القضيب. ينصح باستخدام كمية كافية لا تزيد عن تغطية القضيب بالمرهم، أي ربما نصف سنتيمتر مكعب.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تريتيكو لعلاج سرعة القذف وكيفية استخدمة والجرعة المستخدمة كم حبية في اليوم

الاعراض الجانبية لدواء تريتيكو trittico يمكن حدوث الآثار الجانبية التالية : صداع، ضعف، دوخة، جفاف الفم، وانخفاض الجهد الدائمة، تباطء في معدل ضربات القلب، واضطرابات الجهاز الهضمي (غثيان، قيء، إسهال)، والأرق، وانخفاض التركيز، وفقدان الوزن، وفي حالات نادرة يمكن حدوث تفاعلات جلدية (طفح الحساسية مثلا)، عدم وضوح الرؤية، واضطرابات ضربات القلب، وفقر الدم أو غيرها من التغييرات في اضطرابات الدم الكبد، مثل اليرقان، والإمساك، وزيادة الوزن. في مثل هذه الحالات، أوقف المعالجة فورا واستشر الطبيب. راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

سمعت عن فوائد استخدام الأدوية الحاوية على الليدوكايين لتأخير القذف . و السؤال هل يفيد "فاستيوم جل" في تأخير القذف...

لا يوجد أدوية بدون أعراض جانبية، لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

بخصوص هذه الحبوب المذكورة، ماهي الجرعة المناسبة باليوم ولمدة كم شهر يتم أخذ المكمل، للقضاء على سرعة القذف ؟

لا يجب تناوله أكثر من ٣ أشهر، ويمكن تناوله يومياً حبة أو حبتين ، قبل الجماع بنصف ساعة أو أكثر قليلاً.ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عند مشكلة سرعة قذف واستخدمت دابوكستين عيار 60 في اول مرا على معدة فاضية سبب لي بعض الدوخة...

لا ننصح بالأدوية لعلاج سرعة القذف بل عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا.

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل يمكنني استخدام مرهم الخرتيت لتاخير القذف اكثر من رمه في اليوم الواحد

لا أعرف تركيبه، !! لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية: تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهدة ١ ١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي استفسار عن كبسولات أفروماكس لزيادة الرغبة عن الجرعات ومتى تستخدم وهل هي ضارة وتحصل مضاعفات ؟ مع إني مستخدمة...

مقوي جنسي من النباتات، ويفيد في تحسين القدرة الجنسية!! لكن ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة فهي مفيدة أكثر في إثارة الرغبة والشهوة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم مدة مفعول كريم بريلا؟ فأنا أرغب باستخدامه للتخفيف من مشكلة سرعة القذف

يحتوي كريم بريلا (بالإنجليزية: Prila) على المادة الفعالة ليدوكايين (بالإنجليزية: Lidocaine)، وتصل مدة مفعول كريم بريلا على القضيب عند استخدامه بهدف تأخير القذف ما يقارب ساعة كاملة، ولكن قد يزول مفعول الكريم بشكل تدريجي خلال الجماع، كما تتأثر مدة الفعالية بالكمية المطبقة على القضيب قبل الجماع.

 

يجدر الذكر أنه يجب تطبيق كريم بريلا على القضيب قبل الجماع بما يقارب 10-20 دقيقة، وفي حال بدء الجماع قبل انقضاء ما لا يقل عن 10 دقائق من تطبيق الكريم، وعدم حدوث امتصاص لكامل الكمية المطبقة في الجلد فإن ذلك قد يؤدي إلى انتقال أجزاء من الكريم إلى مهبل الزوجة وحدوث تخدير في المنطقة ليدها أيضًا، وهو ما قد يؤثر في القدرة على الوصول إلى النشوة الجنسية لدى الزوجة.

 

أنصحك أيضًا باتباع النصائح التالية عند استخدام كريم بريلا لتأخير القذف:

  • تطبيق الكريم على أكثر مناطق الحساسية الجنسية في القضيب.
  • تجنب تطبيق الكريم على مناطق واسعة من القضيب لأن ذلك قد يؤدي إلى فقدان الإحساس في كامل القضيب، وهو ما قد يؤدي إلى فقدان الانتصاب خلال الجماع.
  • تنظيف ومسح القضيب جيدًا بعد انتهاء الجماع.
  • الامتناع عن استخدام الكريم في حال ملاحظة تسببه بتهيج أو حساسية في الجلد.

للمزيد:

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه