ما هي مسببات الم العجز وماهي طرق علاجه و

ما هي مسببات الم العجز وماهي طرق علاجه و
icon 3 ديسمبر 2017
icon 825
ما هي مسببات الم العجز وماهي طرق علاجه و شكرا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - اضطابات في مستويات الهرمونات الجنسية - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. قد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض. 0 2017-12-04 08:44:58
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - اضطابات في مستويات الهرمونات الجنسية - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. قد يشمل علاج العجز الجنسي التدابير التالية: - بعض الادوية المحفزة للجماع. - علاج السبب الرئيسي للمشكلة. - الأدوية التي تعالج الحالة النفسية للمريض.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهو سبب عدم القذف عند الرجال و ما هي اسبابه وكيفيه علاجه وشكراً

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف: يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية للبحث عن السبب وعلاجه.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي ارتفاع في هرمون الحليب ياترى ما هي اسبابه وماهي اعراضة وماهي مخاطرة وماهو طرق علاجة

هناك عده اسباب قد تؤدي الى ارتفاع في نسبه هرمون الحليب وافرازه من الثدي ومنها ١. بعض العقاقير ٢. الضغط النفسي او التوتر ٣. ورم بالغده النخاميه (عاده ورم صغير وحميد وليس سرطان)؛ ٤. نادرا " تكيس على المبايض ٥. خلل في هرمونات الغده الدرقيه ٦. احياناًاسباب غير معروفه انصحك بمراجعه طبيبك النسائيه لاجراء فحص لهرمون الغده الدرقيه وكذلك فحص لنسبه هرمون الحليب والتاكد من نسبته, واذا كانت نسبه هرمون الحليب غاليه فيمكن ان تكوني بحاجه لاجراء تصوير بجهاز الرنين المغناطيسي للغده النخاميه لاستبعاد وجود ورم (غالباً حميد) في الغده النخاميه ومن ثم اعطائك العلاج المناسب حسب التشخيص.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكنني الوقاية من العجز الجنسي في المستقبل !،؟ وما هي الوسائل أو المأكولات التي تساعد في ذلك !!؟؟¿¿¿

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أسباب القذف المتأخر لدى الرجال؟؟وطرق العلاج

يعرف القذف المتأخر على أنه أحد أنواع مشاكل القذف ويتم تصنيفه إلى تأخير كبير قبل القذف أو عدم القدرة على القذف على الإطلاق على الرغم أن عملية الانتصاب طبيعية، ويكون تأخير القذف في حال حصول تأخير متكرر قبل القذف لمدة 30-60 دقيقة، أو عدم القدرة على القذف نصف المرات التي يتم فيها الجماع وتعود هذه الحالة لأحد الأسباب التالية:

  • الإجهاد والتعب.
  • الاكتئاب.
  • وجود مشاكل في العلاقة مع الشريك.
  • التعرض لصدمة جنسية في وقت مبكر.
  • مرض السكري.
  • تقدم العمر.
  • التعرض لإصابة في الحبل الشوكي.
  • التعرض لجراحة في المثانة أو البروستاتا.
  • تناول أدوية معينة.

ويجب أن يتم تقييم الحالة من قبل الطبيب المختص حيث أن العلاج قد يشمل:

  • العلاج الجنسي الذي يشمل مزيج من العلاج النفسي والتغيرات المنظمة في الحياة الجنسية.
  • مراجعة جميع الأدوية المستخدمة وتقييم تأثيرها على القذف.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • استشارة الطبيب حول استخدام دواء سودوافدرين.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما معنى الضعف الجنسي وما هى أسبابه وكيفيه علاجه?

العجز الجنسي هو عدم القدرة على اتمام الجماع في اي مرحلة من مراحله وذلك لضعف او مرض عضوي او نفسي او نتيجة التعرض لدواء معين. تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. للمزيد راجع عجز جنسي في اقلاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو مرض كسر القضيب اسبابه اعراضه و علاجه جزاكم الله خيرا ؟

يحدث أثناء الممارسة الجنسية العنيفة، وخاصة عند المضطربين نفسيا، ويحدث تمزق في الجسم الكهفي ، وغالبا في الجزء القريب لجداره السفلي. الاسباب الأعراض والعلامات العلاج التشخيص الأدويه المضاعفات راجع كسر القضيب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو مرض الإيدز وما هي أعراضه وما أسبابه وما علاجه

ما هو مرض الايدز وما اسبابه: مرض الإيدز او متلازمة نقص المناعة المكتسبة هي الحالة المرضية المزمنة و المهددة لحياة المصاب يُسببها فيروس نقص المناعة hiv فيروس الإيدز حيث يُهاجم خلايا الجهاز المناعي مؤثراً على قدرة الجسم على القضاء على العوامل المرضية المُسببة للعدوى ( البكتيريا او الفيروسات ) . يُصنف الإيدز كأحد الأمراض المنقولة جنسياً وينتقل عن طريق عدوى فيروس منتقل عبر الاتصال المباشر بدم المُصاب او من الأم الى جنينها عن طريق المشيمة . للمزيد عن الإيدز، وأسبابه وأعراضه، وعلاجاته، وتشخيصه، راجع الإيدز في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا. ما هو القذف الارتجاعي ما اسبابه و اعراضه و علاجه. وهل يسبب العقم؟

يَحْدث القذف الرُجُوْعِيَّ عندما يتم إعادة توجيه السائل المُراد قذفه، الذي يَخْرجُ عادة عن طريق الإحليل، نحو المثانة. طبيعيّاً، تنقبض مَصَرَّة المثانةَ و ينطلق المنيّ إلى الإحليل نحو المنطقة الأقلّ ضغطاً. وفي القذف الرُجُوْعِيَّ لا تقوم المصرّة بوظيفتها بالشكل الصحيح.لمعرفة التفاصيل عن الأسباب والعلاج ، راجع قذف رجوعي في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل للغضروف اسفل الضهر اثار تؤدي الى الضعف الجنسي وسرعة القذف ما العلاح لذلك وما هي طرق الحلول...

الغضروف إذا حصل به انزلاق، فقد يؤثر على العملية الجنسية، والحل لذلك هو مراجعة اختصاصي عظام للفحص الطبي وتقييم الحالة، قبل التشخيص السريع والذاتي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه