متزوجة من سنتين ومن شهر جالي التهابات شدية مع الحكة وبتروح مع العلاج ولكن الشعور بالحرقان احيانا خاصة عند و بعد الجماع ماذا افعل؟

icon 2 نوفمبر 2015
icon 1570
متزوجة من سنتين ومن شهر جالي التهابات شدية مع الحكة وبتروح مع العلاج ولكن الشعور بالحرقان احيانا خاصة عند و بعد الجماع ماذا افعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ينصح بالكشف على الزوج حيث إن بعض الالتهابات تحتاج لعلاج الطرفين معا في نفس الوقت 5 2015-11-03 08:34:03
الدكتور عمرو الشاعر
الدكتور عمرو الشاعر
الطب الجنسي
ينصح بالكشف على الزوج حيث إن بعض الالتهابات تحتاج لعلاج الطرفين معا في نفس الوقت

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

عمري ٣١ سنة ، مارست الجنس الفموي بدون واقي منذ اكتر من شهر ، شعرت بعدها بالم خفيف او حرقة...

قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة  حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ  الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية. راجع اختصاصي مسالك بولية للتشخيص الدقيق وتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة متزوجة امارس الجماع مع زوجي من الخلف عدة مرات.كنت في الاول احس بوجع طفيف بدع هذه الممارسة لكن...

الوجع الحاد في جوانب الرحم بحاجة ـإلى استقصاء لمعرفة السبب، فقد يكون لديك شيء في المبايض مثلاً، ويفضل مراجعة اختصاصي نسائية للتشخيص الدقيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند الممارسة الجنسية مع زوجي أشعر بحرقة في المهبل عند الانتهاء اذهب مباشرة للتبول فأجد صعوبة لأنه حار جدا مع...

ممارسة الجنس أثناء اثلث الأول والأخير من الحمل غير آمنة أولاً، ثن قد يكون هناك جرح أو التهابات بولية، راجعي اختصاصي نسائية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

أنا امرأة متزوجة منذ 3 أشهر تأتيني آلام أسفل البطن في أول الجماع ثم تنتهي بعدمدة ونحن في الجماع مع...

هناك أسباب كثيرة لألم الممارسة الجنسية: التهاب الأعضاء الأنثوية التهاب الفرج ، التهاب الدهليز ، التهاب البظر أو تورمه لأي سبب. أمراض الحوض الالتهابية أورام الحوض أو الأعضاء التناسلية كيسات المبيض التهاب الإحليل عدوى المسالك البولية التهاب المثانة الخلالي ضمور المهبل ، التهاب المهبل الضموري جفاف المهبل تزييت غير كافي للمهبل صدمة الولادة ال، ما بعد الولادة سرطان الفرج العلاج الإشعاعي التهابات أو مهيجات المهبل ، الخميرة أو البكتيريا ، وبعض الأمراض المنقولة جنسيا ، الخ حالات الجلد - حزاز متصلب ، الحزاز المسطح ، الأكزيما ، الصدفية الآثار الجانبية لبعض الأدوية إصابة في منطقة الحوض /

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه